اعلان

برلماني يتوعد من يحاول الزج باسمه في قضية نائبة محافظ الإسكندرية

أكد عمر جمال الغنيمي، عضو مجلس النواب عن دائرة الرمل بالإسكندرية، أنه اتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد جميع الأشخاص وصفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" التى تزج باسمه فى القضية المتهم فيها نائبة محافظ الإسكندرية المتهمة بالرشوة.

وأضاف الغنيمي، خلال بيان صادر عن المكتب القانوني له، أنه تم إبلاغ الجهات المعنية للتحقيق فى هذه الوقائع التى من شأنها الزج والتشهير به فى تلك القضية التى من شأنها الإضرار بمسيرته فى عمله والإضرار بسمعته المشهود بها من الجميع.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هذه الادعاءات ليس لها أي أساس من الصحة ودون حجة قانونية ولكنها مجرد ادعاءات وافتراءات من مدعيها، مؤكدا أن أي شخص تسول له نفسه بترديد تلك الإشاعات المغرضة دون دليل أو حجة قانونية بغرض التشهير سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وفقا للمادة 302 303 من قانون العقوبات.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية، تمكنت من إلقاء القبض على الدكتورة سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية أثناء تواجدها داخل اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، لاتهامها بالتورط فى عدة وقائع فساد تشمل الرشوة والتربح، بعد متابعتها حوالى شهر، وتسجيل لقاءاتها بالصوت والصورة، كما تم التحفظ على جميع أوراقها وملفاتها الموجودة بمكتبها الشخصى، وكذلك تفتيش منزلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا