اعلان

غرفة شركات السياحة تعلن قرارها بشأن خوض الانتخابات

أعلن مرشحو غرفة شركات السياحة، خوض الانتخابات المقرر إجراؤها 10 سبتمبر المقبل، وعدم مقاطعتها، لتفويت الفرصة على الحاقدين للقطاع، ولمنع مد تسيير أعمال المجلس الحالي من أجل مجلس منتخب قوي.

وقال الدكتور حسام هزاع، عضو غرغة شركات السياحة، "نحن نريد مجلس قوي منتخب من قبل الجمعية العمومية يمثل ٤ تحقق شركاتهم أكثر من ١٥ مليون جنيه من السياحة الخارجية و٣ تحت ١٥ مليونا وعضو ممثلا للنقل السياحي ثم رئيسا للغرفة وأمين صندوق ونائب رئيس للغرفة للسياحة الدينية والسياحة المستجلبة، مؤكدا أن هذا أفضل طريق لأنه سيدافع عن مصالح الجميع بكل قوة وهو مسئول أمامنا كجمعية عمومية في كل شىء حتى لو تم حل المجلس بعد ذلك بقرار محكمة.

وأشار هزاع، إلى أن قرار خوض الانتخابات جاء بعد دراسة وفكر واعي نظرا لأن الفترة الماضية بعد حل مجالس الغرف عانى القطاع سواء سياحة وافدة أو سياحة دينية وعانى في كل شىء ولا يوجد لجان ولا اجتماعات ولا فرصة للتحدث مع أعضاء مجلس الإدارة في اجتماعات دورية.

وتابع: "قررنا أن نكون يدا واحدة في استكمال الانتخابات واستخراج كارنيهات التصويت وحشد الجميع من أصحاب شركات السياحة للوقوف خلف مجلس منتخب من الجمعية العمومية يوم 10 سبتمبر 2017 حتى لو تم حل هذا المجلس بقرار من المحكمة طبقا للقضية المرفوعة من الأعضاء سنكون على أتم الاستعداد لقبول هذا القرار".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو