اعلان

كورنيش النيل وخزان نجع حمادي والقناوي.. هنا يخرج المواطنون للتنزه في قنا

يستعد الآلاف من أهالى محافظة قنا، للاحتفال بعيد الأضحي المبارك بعد أيام قليلة، وسط محاولات منهم للبحث عن متنزهات للخروج والاحتفال بالعيد في مختلف مدن ومراكز المحافظة.

وترصد "أهل مصر" المناطق التى يخرج إليها المواطنون في مدن ومراكز المحافظة، للاحتفال بالعيد الذي يوافق يوم الجمعة المقبل.

كورنيش النيل

يقول محمد عزت، أحد اهالى محافظة قنا، إن المواطنين في مختلف أنحاء المحافظة، يخرجون إلى كورنيش النيل، وذلك للتنزه خلال أيام عيد الأضحي المبارك، واستقلال المعديات النيلية مع أطفالهم وأسرهم.

ويضيف "عزت" في سياق حديثه لـ"أهل مصر"، أن كورنيش النيل هو المتنفس الوحيد لأهالى محافظة قنا، خلال الأعياد والمناسبات العامة، حيث تخلو المحافظة من أي متنزهات تستقبل المواطنين، لافتًا الي أن مناطق الكورنيش في المحافظة تستقبل الآلاف من الأهالى في الأعياد والمناسبات الأخرى.

خزان نجع حمادي

فيما أكد أحمد عبد اللطيف، أحد أهالى محافظة قنا، أن القناطر الخيرية بنجع حمادي، والمعروفة شعبيًا بمنطقة خزان نجع حمادي، شمال محافظة قنا، تستقبل أيضًا المواطنين خلال عيد الأضحي المبارك.

ويتابع "عبد اللطيف" في سياق تصريحاته، أن خزان نجع حمادي، يعد أكثر المناطق التى تمتلئ بالمواطنين خلال الأعياد المختلفة، حيث تعتبر الملجأ الوحيد للأهالى والمواطنين، منوهًا الي أن المنطقة تاريخية وتعود الاهالى علي زيارتها في الاعياد المختلفة.

عبد الرحيم القناوي

وأردف "عبد اللطيف"، أن مسجد وضريح السيد عبد الرحيم القناوي، الواقع في مركز قنا، يستقبل المواطنون في عيد الأضحي المبارك، وذلك من مختلف الفئات والاعمار السنية المتفاوتة، مؤكدًا غن زيارة القناوي تعتبر احتفالًا بالعيد وتبركًا بالضريح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً