اعلان

تفاصيل اجتماع وزير التعليم مع الوكلاء ومديري المديريات

طالب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مديرى المديريات بإعداد تقرير أسبوعي متضمنًا أحداث المديريات، والأنشطة، والمشكلات، ومتابعة الخطة الاستثمارية، وانتظام الدراسة، وذلك يساعد على التواصل بين الوزارة والمديريات وتقييم الأداء.

جاء ذلك في ضوء حرص الوزارة على تهيئة المناخ الجيد، والآمن للطلاب خلال العام الدراسي الجديد.

وشدد شوقى، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، على متابعة كلا من موقف طباعة الكتب، وكيفية وصولها إلى المديريات والمدارس، وإعداد تقارير عن أعمال الصيانة البسيطة وأعمال الإحلال والتجديد، وجاهزية المدارس، واقتراحات للتعامل مع الحساب الموحد، والعمال، إعداد قائمة ترشيحات للمعلمين الأكفاء والموهوبين فى التدريس ليكون لهم الأولوية فى التدريبات المتميزة، وإعداد خطة تنفيذية لبرامج التدريب، كذا خطة المديريات فى العجز والزيادة.

كما طالب الوزير، مع قيادات الوزارة، ومديرى المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، بإعداد تقرير بالاحتياجات السنوية، وخطة لتوصيل خدمة الإنترنت داخل المدارس، وخطط الأمن والسلامة المهنية، بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات الأمنية.

يأتي ذلك في إطار استعداد الوزارة بكافة قطاعاتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 20172018، والمقرر له أن يبدأ يوم السبت الموافق 23 سبتمبر2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»