الأبراج اليوم الأربعاء 2017/8/30.. وتوقعات بيوم حافل في الحب والعمل

12:00 م

الأربعاء 30/أغسطس/2017

حجم الخط A- A+

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي..

برج الحمل اليوم الأربعاء 2017/8/30..

على الصعيد المهنى
عليك أن تواصل عملك بكل عزم وإصرار وذلك من أجل تحقيق حلمك الذى يمثل بالنسبة لك الحياة ومن عليها، لا تدع الصدمات التى تواجهها بقوة تؤثر عليك .

الحمل على الصعيد العاطفى
تواجه الحيرة على الصعيد العاطفى فأنت لا تعلم هل يخلص الحبيب فى حبك أم أنه لم يحبك من البداية وهذا يؤثر بك فى كثير من الأحوال ويجب أن تكون أكثر ثقة بالنفس لتستطيع مواصلة طريقة .

على الصعيد الصحى
صحتك بحاجة إلى أن تعطها الاهتمام الكافى فلا تنسى تناول الطعام حتى لا يؤثر ذلك عليك فى المستقل البعيد، واحرص على ادخال السعادة على قلبك لتخرج من الأمراض بقوة تبهر من حولك .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك فترة من القوة فى مواجهة التحديات فأنت شخص قوى ولا يستطيع كيد أحدهم من التصدى لك ومواجهة طموحك ولهذا لا تعطى لحديثهم أهمية فأنت تدرك حقيقة شخصيتك جيداً .

برج الثور اليوم الأربعاء 2017/8/30..

الثور على الصعيد المهني

العمل اليوم خفيف وليس صعباً أو ثقيلاً ومن المحتمل أن تغادر إلى منزلك مبكراً اليوم.

على الصعيد العاطفى:
ستقابل شريك حياتك اليوم بعد فترة من البعد والغياب، حاول أن تفاجئه بشكل جيد أو تشترى له الهدية البسيطة.

على الصعيد الصحى:
صحتك ليست على ما يرام تلك الأيام، فقط اهتم بأكلك جيداً والتغذية السليمة فى صالحك.

توقعات علماء الفلك للثور فى المرحلة المقبلة:
الفترة القادمة سوف تكون من أكثر الفترات صعوبة مرت على حياتك، فقط كن متأنيا ومستعدا لها حتى لا تفقد أعصابك حتى لا تكون من أكثر الأشخاص ضرراً.

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 2017/8/30..

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
ستأخذ أجازة مرضية من عملك لفترة طويلة وذلك بسبب الإرهاق الذى تعرضت له الفترة السابقة. خذ قسطا من الراحة وعاود بشدة الفترة المقبلة وبكامل قوتك

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
يفاجئك شريك حياتك بهدية متواضعة، ولكن عليك أن تتقبلها وأنت سعيد حتى وإن كانت بسيطة. لا تكسفه واقبلها منه بل وحاول ان تحسسه أنها من أغلى ما قدمه لك على الإطلاق.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
جسمك فى حالة من الخمول والكسل الشديد وذلك بسبب عدم اهتمامك بصحتك ولهذا عليك أن تقوم بزيارة الطبيب المتخصص فى التغذية لكى تطمئن على صحتك، فأنت تهم أسرتك وعائلتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:
الفترة المقبلة ستكون من أكثر الفترات التى مرت عليك بالسعادة والدهشة والانفتاح على الآخر، احرص جيداً على ملأ قلبك بالسعادة التى ستواجهك ولا تسمح لأى شىء بإزعاجك مهما كان المقابل.

برج الحوت اليوم الأربعاء 2017/8/30..

العقرب على الصعيد العاطفى
انشغلت عن حياتك العاطفية فى الفترة الماضية بالأصدقاء إلا أنك الآن تفشى بعض الأسرار الخاصة لأصدقائك دون أن تدرى أن هذا من شأنه أن يؤثر على صورتهم أمام الغير عليك أن تحافظ على أسرارهم وتركز فى حياتك الخاصة .

العقرب على الصعيد الصحى
اهتم بنظرك واحرص على التوجه لطبيب العيون فى أقرب وقت إذا شعرت بالصداع ولا تقلق فالأمر على ما يرام ولكنك مصاب بالاجهاد فقط .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لك بفترة من السير فى طريق لا تدرى مدى رضاك عنه ولكن الأمر يتطلب منه عدم الإقدام على فعل شىء مادمت غير مقتنع به .

برج القوس اليوم الأربعاء 2017/8/30..

على الصعيد المهنى
تهتم بعملك أكثر من أى وقت مضى وهذا يعود عليك بالخير ويبشرك بترقية فى وقت قريب ولكن لا تتعجل على تقدير عملك فالعمل الجيد يفرض نفسه لا محالة .

القوس على الصعيد العاطفى
حلمك السرى الحفاظ على علاقة قوية تربطك بامرأة فى كل بلد فترفع شعار امرأة واحدة لا تكفى ورغم ذلك عليك أن ترضى بما قسمه الله لك، وتقبل باختيارك حيث لم يرغمك أحد على الشريك .

القوس على الصعيد الصحى
صحتك جيدة ولكن خفف من عصبيتك حتى لا تصاب بالأمراض، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية فأنت الأبقى لك وليس أحد آخر .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لك الدخول فى حالة من المغامرات العاطفية الشديدة التى تجعل قلبك يخفق بشدة وعليك أن تكون حريصاً حتى لا تقدم على فعل شئ تندم عليه .

برج الميزان اليوم الأربعاء 2017/8/30..

على الصعيد المهنى
أبدأ فى التخطيط لما كنت تؤجله وتتغاضى عن حله أو التفكير فيه.

الميزان على الصعيد العاطفى
شريك حياتك على يسير وتيرة واحدة معك ويحاول أن يفهمك دون أن يسبب لك العصبية أو أى نوع من الشد والتوتر.

الميزان على الصعيد الصحى:
أنت لا تأكل جيداً ولا تتغذى لذلك أنت فى حالة ضعف وهزيان مستمر، اتبع نظام غذائى سليم أو اذهب للدكتور واستشره.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
كن صادقاً فى أفعالك وتصرفاتك مع الغير حتى لا تصطدم بأن يأتى شخص ويقول لك أنك كاذب وحينها سوف يكون الموقف محرجاً إلى أبعد حد. اسعى دائماً للخير الذى يأتى فى طريقك.

برج الدلو اليوم الأربعاء 2017/8/30..

ومن أبرز مواليد برج الدلو الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، فهو من مواليد 7 فبراير 1947 ويتميز بالشخصية الساحرة مثل مواليد برج الدلو.

على الصعيد المهنى:
عملك يتأثر جدًا بسلوكك العاطفى المفرط فحاول أن تتخلص من هذا العيب وإلا لن يكون الوضع لصالحك خاصة أن الأمور مرتبكة فى العمل عندك ومصداقيتك ستكون على المحك خلال الأيام المقبلة.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:
هناك احتمال أن تكون غير ودود على الصعيد العاطفى مما يجعل اليوم غير مناسب ابدا لزرع علاقات جديدة أو استعادة علاقات قديمة بدلا من ذلك ستكون اكثر قلقًا بشأن تحليلك الذاتى ومعرفة نفسك بعمق.

برج الدلو على الصعيد الصحى:
حاول أن تلتزم بنظام غذائى صحى فبسبب ما تعانيه من زيادة التوتر والضغوط تعانى من جديد من بعض المشاكل الصحية المزمنة التى تطفو على السطح من جديد وتعود لإزعاجك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:
ستكمل صفقة مربحة اليوم والتفكير الإيجابى هو قوتك الحقيقية ويجب أن تحافظ عليه وستكون قادرًا على الاستمتاع بملذات الحياة المختلفة.

برج الأسد اليوم الأربعاء 2017/8/30..

برج الأسد على الصعيد العاطفى:
هناك شخص قريب منك يحاول أن يرتبط بك عاطفيًا وأن يكون حبيبك ولكنك ترغب فى أن تظل العلاقة فى إطار الصداقة وحسب فحاول أن تصارحه بحقيقة مشاعرك فى أقرب وقت ولا تخاف أن تخسره فهو يتمتع بالحكمة الكافية.

برج الأسد على الصعيد الصحى:
تشعر بالعافية اليوم وخاصة مع بعض التغييرات فى حركة الكواكب التى من شأنها أن توفر لك قوة ذهنية لا تصدق واليوم هو الأفضل لبدء نظام غذائى صحى صارم.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
اليوم ستكون قادرًا على اتخاذ الخطوة الأولى نحو الوفاء بالتزاماتك المادية والمعنوية وهذا لا يعنى أن جميع التزاماتك سيتم تسويتها اليوم ولكنك ستشعر بالارتياح لأنك تقوم فى النهاية بشيء لتسوية ديونك.

برج الجدى اليوم الأربعاء 2017/8/30..

الجدى على الصعيد المهنى ..
تتمكن من جنى الكثير من المال اليوم وتحقق النجاح فى عملك فقط إذا تمكنت من العمل بنظام وهو الأمر الصعب الذى يتناقض مع قدراتك الفطرية فالنظام ليس من بين مهاراتك العالية.

على الصعيد العاطفى..
العديد من الأحداث على الصعيد العاطفى ستقع اليوم وتجعلك تنظر إلى حياتك العاطفية فى ضوء جديد تمامًا وقد تصبح على بينة بالمعلومات الجديدة أو تحصل على نظرة جديدة إلى شخصية ورغبات شريك حياتك ونتيجة ذلك يمثل هذا اليوم نقطة تحول فى علاقتك.

برج الجدى على الصعيد الصحى..
حان الوقت لمنح نفسك المزيد من الرعاية فأنت تولى اهتمامًا أقل لصحتك فى الآونة الأخيرة فحاول أن تتراجع قبل فوات الأوان وتغير نمط حياتك إن لزم الأمر.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة..
بشكل عام أنت صاف الذهن جدًا ولكن اليوم تعيق بعض الأشياء العارضة قدرتك على التفكير المنطقى فى مشاكلك الخاصة وتعانى انعدام الأمان وبالتالى فاليوم ليس مناسبًا أبدًا لبدء مشروع جديد فأنت أكثر عرضة لارتكاب الأخطاء فى الأحكام اليوم.

برج العذراء اليوم الأربعاء 2017/8/30..

على الصعيد المهنى:
لديك العديد من الالتزامات المعلقة ولكن هناك الكثير من الوقت المتاح لاستكمالها بكل سهولة ومع ذلك تشعر بالقلق وعدم اليقين ونتيجة لذلك ستتراكم عليك، وعقلك ليس على استعداد للتركيز لذلك من الأفضل أن تأخذ يوم عطلة وتعطى نفسك الراحة التى تحتاج إليها بشدة وهو ما يخفف شعورك بالإجهاد إلى حد كبير.

على الصعيد العاطفى:
الفرص الرومانسية كثيرة حولك اليوم وتحتاج إلى التحقق من الأولويات الخاصة بك قبل أن تختار شريك حياتك بحيث لا تنشأ لك أى مشاكل فى المستقبل أما إذا كنت مرتبطًا بالفعل فستنتقل بالعلاقة إلى المستوى التالي.

برج العذراء على الصعيد الصحى:
أنت فى ذروة صحتك البدنية والعقلية اليوم ويمكنك المشاركة فى مسابقات رياضية وتحقيق النجاح وتشعر أيضًا أن التوتر يقل ويتلاشى اليوم وتزداد فى المقابل الطاقة التى تملأ عقلك وجسدك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
تشير حركة الكواكب إلى عوائق غير متوقعة يمكن أن تنشأ فى مسارك بعد أن كانت الأيام تمضى على نحو سلسل خلال الأيام القليلة الماضية ولم يكن هناك شيء يشير إلى خلاف ذلك ولكن اليوم ستكون هناك العديد من العقبات والاضطرابات.

موضوعات متعلقة