اعلان

4 أسباب تؤكد حسم انتقال "كوتينيو" إلى برشلونة

يشهد سباق الانتقالات في أوروبا، صراع الأنفاس الأخيرة، قبل يومين من إسدال الستار على النهاية.

ويتصدر صانع الألعاب البرازيلي "فيليب كوتينيو" مشهد الختام بالصراع الذي يحدث بين إدارة ليفربول للبقاء عليه، وإدارة برشلونة لمحاولة خطفه قبل النهاية.

وتستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير 4 أسباب تؤكد حسم انتقال اللاعب إلى البلوجرانا.

1) موناكو يتعاقد مع الجناح كيتا بالدي

تعاقد بالأمس فريق موناكو الفرنسي مع الجناح كيتا بالدي من فريق لاتسيو الإيطالي، وهو ما يلعب في نفس مركز جناح موناكو توماس ليمار الذي يريده ليفربول بشدة مع نهاية الميركاتو.

وكان ليفربول قد رصد مبلغ 60 مليون يورو للتعاقد مع ليمار الذي يلعب في نفس مركز اللاعب كوتينيو، ومن المحتمل أن يكون بديل اللاعب في حالة رحيله إلى الفريق الكتالوني.

2) رغبة اللاعب الصريحة بالتواجد في مسرح الكامب نو

أظهر اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو رغبة واضحة للعب في صفوف برشلونة، وكانت البداية منذ رحيل اللاعب نيمار، وبدأ حينها فيليب بالإضراب عن تدريبات الريدز بداعي الإصابة، وهو ما أكده المدرب يورجن كلوب.

ولكن بعد استدعاء كوتينيو لمعسكر السليساو برغم الإصابة، فجر طبيب البرازيل صدمة لعشاق الريدز، وهى أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة وجاهز تمامًا للمشاركة، وهو ما أكد على رغبة اللاعب.

3) ظهور الأموال بطريقة تثير الانتباة داخل "الأنفيلد"

بالتزامن مع عرض برشلونة الرابع للحصول على خدمات كوتينهو، والذي قدر بمبلغ 160 مليون يورو، لم يكون الرفض واضحًا على إدارة الريدز.

وسرعان ما تعاقدت الإدارة مع الغيني نابي كيتا ب48 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، بالرغم من محاولات الريدز لجلبه منذ أكثر من شهر، كما اقترب الريدز من ضم المدافع الهولندي فان دايك في صفقة ستكون قياسية كأغلى مدافع بالعالم، بالإضافة لرصد ليفربول مبلغ 60 مليون يورو للفرنسي ليمار الذي يلعب بمركز كوتينيو.

4) مصادر داخل قلعة البلوجرانا تؤكد حسم صفقة لاعب كبير قريبًا

بعد تعاقد البارسا مع الفرنسي ديمبلي، لم يكتفي أنيستا بذلك وهو ما ظهر في تصريحه أن هناك لاعبين قادمين، وهو نفس حال "روبيرت فيرنانديز" مدير التعاقدات ببرشلونة الذي لم يكتفي بهذه الصفقة لتعويض صفعة خروج نيمار بالشرط الجزائي، وأراد تعويض الجماهير الكتالونية بصفقة أخرى كبيرة.

وأجمعت المصادر الإسبانية المقربة من فريق برشلونة والمصادر الإنجليزية الخاصة بليفربول، مؤخرًا أن مسلسل "برشلونة وكوتينيو" يقترب من النهاية بانضمام اللاعب بنسبة تقارب 100% ونسبة فشلها تكاد تكون منعدمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم