اعلان

المنتخب غاوي نكد على المصريين في "العيد".. هزيمة أوغندا تعيد خماسية غانا للذاكرة.. والجماهير: بقينا "أضحية"

خسر منتخب مصر من نظيره الأوغندي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الخميس، على ملعب مانديلا، ضمن الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وأقيمت المباراة اليوم الخميس، تزامنًا مع وقفة عرفات، قبل يومٍ واحد من عيد الأضحى المبارك، ليواصل منتخب مصر فرض أحزانه على ملايين المصريين في الأعياد.

وذكرت هزيمة منتخب أوغندأ، رغم أنها كانت بهدف وحيد، المصريين بالخسارة التاريخية من منتخب غانا بنصف دستة أهداف مقابل هدف واحد، في تصفيات مونديال البرازيل عام 2014.

وخسر المنتخب الوطني من غانا، عام 2014، من النجوم السوداء، بستة أهداف مقابل هدف شرفي، في المباراة التي أقيمت وقتها بكوماسي، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، لتفسد أفراح المصريين بقدوم العيد، خاصة وأن المنتخب كان على أعتاب الوصول لمونديال البرازيل.

الهزيمة من أوغندا، مشابهة تمامًا للهزيمة من غانا، على الرغم من أن مصر خسرت مباراة اليوم بهدف وحيد، إلا أن الجماهير عبرت عن حزنها من سوء الآداء المخزي الذي ظهر عليه اللاعبين، وعدم القدرة على هز شباك منتخب الرافعات الذي كان متواضعًا للغاية.

وعلقت الجماهير على السوشيال ميديا، بأن منتخب مصر، اعتاد أن يكون كالأضحية في العيد، حيث يتلقى دائمًا هزائم قاتلة تبعده عن أهدافه التي يسعى لها، وهي التأهل لكأس العالم بعد غياب دام لأكثر من 27 عامًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً