اعلان

أسوأ اللاعبين "المغضوب عليهم" في موقعة كامبالا

تكبد المنتخب المصري، خسارة قاسية في مشوار حلم المونديال، بعد السقوط في ملعب "مانديلا" بالعاصمة كامبالا، أمام المنتخب الأوغندي، بهدف دون رد، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ولم يقدم لاعبي المنتخب أي أداء يذكر لتبيض وجوههم من هذه الهزيمة، بل أصبحوا "كبش فداء" لهذا السقوط بعد الأداء المخيب لآمال كل المصريين.

ونستعرض في هذا التقرير أسوء لاعبي المنتخب المغضوبون عليهم" أمام أوغندا:-

1) طارق حامد

قدم لاعب الزمالك، طارق حامد، والذي لعب في خط الوسط بجانب محمد النني، مردودًا ضعيفًا في المباراة في الشقين الهجومي والدفاعي، ولم ينجح في تغطية العمق الدفاعي للمنتخب، ولا الزيادة العددية للهجوم، بالإضافة إلى تمريراته الخاطئة، وعدم تفاهمه مع النني.

وكان ذلك متوقعًا بعد استدعاءه كوبر لخوض المباراة، وهو في حالة بدنية وذهنية سيئة مع الزمالك، في ظل تراجع مستواه داخل الفريق الأبيض.

2) محمد عبد الشافي

كان محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للأهلي السعودي، الأكثر عرضه للإنتقادات، بعدما أتى هدف اللقاء الوحيد عن طريقة من خلال مرواغة اللاعب الأوغندي له بسهولة، فضلًا عن أداءه السيئ دفاعًا وهجومًا.

وزاد الهجوم عليه بعدما لم يستدع كوبر أيمن أشرف، أفضل ظهير في الدوري، بدلًا عنه، والإصرار على عبد الشافي وهو بعيدًا عن مستواه.

3) محمود كهربا

بالرغم من أداءه القوي، والمستويات الرائعة التي يقدمها كهربا مع فريق الإتحاد السعودي، إلا أنه لم يرضي الجماهير المصرية اليوم، بعد الأداء المخيب للآمال، وعدم قدرته من صناعة الفارق في الشق الهجومي.

4) محمد صلاح

الفرعون المصري كان يعول عليه المدرب والجماهير، لتقديم أفضل ما لديه، مثلما يفعل في الأراضي الإنجليزية مع ليفربول، ولكنه خيب آمال شعبًا كاملًا ولم يظهر سوى في فترات متباعدة من المباراة.

ولم يقدر صلاح أن يسجل أو يصنع طوال 90 دقيقة، مما جعل الإنتقادات تنهال عليه.

5) محمود تريزيجيه

سقط تريزيجيه في فخ الإنتقادات، بعد الأداء المخيب الذي قدمه مع المنتخب اليوم، ولم يلعب تريزيجيه سوى 46 دقيقة في المباراة، وهو ما يؤكد على تذبذب مستواه في هذه المباراة المصيرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني