اعلان

الشيطان يكمن هنا.. مناطق تجارة "الكيف" في ليلة العيد ببني سويف

فى ليلة العيد من كل عام، تنتشر في شوارع محافظة بني سويف، تجارة المخدرات، التي ترتفع نسب توزيعها بصورة كبيرة، في المناطق الشعبية، منذ وقفة العيد وحتى الساعات الأولى من أول أيام العيد.

وهناك بعض المناطق والأحياء في محافظة بني سويف، تنتشر فيها طوابير شراء الكيف، حيث إن مدمني المواد المخدرة لا يتوقفون عند حد معين، وينتقلون من مناطقهم التى يعيشون فيها لشرائها من مناطق يذاع صيتها.

قال "س.ن" عامل، "أماكن بيع المخدرات في بني سويف مقسمة حسب النوع، بمعنى أن منطقة الغمراوى بمدينة بني سويف وقرية البهسمون بإهناسيا تروج نباتات البانجو بصورة أكبر بالمقارنة مع الأنواع الأخرى".

وأضاف، "هناك منطقتي عزبة الصفيح والمرماح، بمدينة بني سويف، وتشتهر بترويج الأقراص المخدرة كـ الترمادول والتامول وغيرها من الأقراص المحظور تداولها".

وأشار إلى أن الطبقة الأكبر من مدمنى المخدرات يتوجهون للكافيهات المغلقة لشراء مخدر الحشيش، خاصة التى بالأماكن الراقية، حيث يذاع صيتها بجودة الأصناف التى يتم بيعها.

وتابع: هناك أيضًا السوق الخفي على الجميع، بشارع الخضار، حيث يباع مخدر الحشيش وكل أنواع الأقراص المخدرة علنُا، ويقوم صاحب المزاج بالتجول وشراء الصنف الذى يريده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً