اعلان
اعلان

بالأرقام.. أغلي الصفقات في تاريخ برشلونة

بعد غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية "الميركاتو" في أوروبا ونجح من نجح في التعاقدات وفشل منع فشل، ولكن يظل بعض الأندية صاحبة التاريخ الكبير في الكرة العالمية، لهو حسابات آخر أثناء التعاقدات، ودخل فريق برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة صاحب اغلي الصفقات من حديث بيع النجوم، أو استقدام بعض النجوم.

وتسلط "أهل مصر"، الضوء على أهم وأغلي صفقات برشلونة الإسباني.

1 _ ويأتي في المقدمة نجم المنتخب الفرنسي ونادي بروسيا دورتموند الألماني، عثمان ديمبلي صاحب الرقم الأغلي في شراء نجوم في تاريخ برشلونة، وصلت صفقة انتقال ديمبلي إلى 145 مليون يورو.

2 _ نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي، الذي انتقال من نادي سانتوس البرازيلي في موسم 2013 بمبلغ 88.20 مليون يورو.

3 _ لويس سواريز، نجم المنتخب الأوروجوانى ونادي ليفربول الإنجليزي سابقًا الذى كلف البرسا عند التعاقد في موسم 2014 مبلغ 81.72 مليون يورو.

4_ زلاتان إبراهيموفيتش نجم المنتخب السويدي الذي انتقال من نادي انتر ناسيونال الإيطالي في موسم 2009، الذي كلف برشلونة 69.50 مليون يورو.

5_ دافيد فيا نجم المنتخب الإسباني الذي انتقال من نادي فالنسيا الإسباني في موسم 2010 الي صفوف برشلونة بمبلغ 40 مليون يورو.

6_ باولينهو نجم المنتخب البرازيلي الذي انتقال من النادي الصيني جوانزو في صيف 2017 الذي كلف برشلونة مبلغ 40 مليون يورو.

7_ مارك أوفر مارس، نجم المنتخب الهولندي، الذي انتقال من نادي الارسنال الانجليزي الي البرسا في موسم 2000، وكلف البرسا مبلغ 40 مليون يورو.

8_ داني ألفيس نجم المنتخب البرازيلي الذي كلف خزينة برشلونة 35.50 مليون يورو، من نادي أشبيلية الإسباني.

9_ البرتغالي أندريه جوميش من فريق فالنسيا الأسباني في الموسم الماضي 2016 مقابل 35 مليون يورو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً