اعلان

أحمد زاهر يراهن على نجاح "الطوفان"

يراهن الفنان أحمد زاهر، على نجاح مسلسله "الطوفان"، لأسباب كثيرة منها: مشاركة عدد كبير من نجوم الدراما المصرية بجانب الإنتاج والإخراج المتميز، فبذلك يصبح العمل تجربة درامية متميزة.

وصرح الفنان أحمد زاهر، فى إحدى اللقاءات الصحفية، بأنه: "لم يتردد فى الموافقة على الإشتراك فى مسلسل "الطوفان"، خاصة أن المسلسل من بطولة مشتركه بين نجوم العمل، كما عبر عن سعادته بالتعاون مع المخرج خيرى بشارة، وطقم العمل بالكامل، مشيرًا إلى أن "بشارة" من أفضل المخرجين الذين تعاون معهم، حيث يستمتع الفنان بالعمل لحرصه على مناقشة الفنان فى كافة التفاصيل المرتبطة بالدور، من أجل ظهور كل الشخصيات فى أحسن صورة ممكنة، وذلك يساهم فى نجاح العمل الدرامى.

كما أكد زاهر حرصه على المشاركة فى الأعمال الدرامية المتميزة حتى يترك بصمة لدى المشاهد، وذلك للحفاظ على النجاح الذى حققه وليس المشاركة من أجل التواجد فقط،

وأشار إلى أنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية مختلفة تماما، عن الأدوار التي قدمها من قبل في عالم الدراما، مشيرّا إلى حرصه على التنوع في مشاركاته، وتقديم شخصيات متنوعة، وعدم تكرار نفسه في نوعية محددة من الأدوار.

وذكر أن العمل سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور، لأن المسلسل يحتوى على تفاصيل وخطوط درامية جديدة مختلفة عن التى قدمها فى الفيلم، وتدور فكرة العمل فى إطار درامى حول لقيم والمباديء التي أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع في الثراء، بأي طريقة حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق، والطمع وتأثيره على النفس البشرية حتى تتخلى عن كل مبادئها من أجل الحصول على الأموال.

وقال زاهر، أنه إنتهى من تصوير نحو 20 % من مشاهده في العمل، وسيبدء تصوير مشاهده من جديد في أحداث المسلسل بعد غد الثلاثاء في العديد من المناطق المتفرقة بالقاهرة، ومن المقرر عرض المسلسل فى أواخر سبتمبر الجاري على شاشة التليفزيون.

كما أشار الفنان أحمد زاهر، إلى أنه تلقى عروضا للمشاركة في ثلاثة أعمال درامية جديدة، تتدخل سباق رمضان المقبل، ويمتنع حاليا من قراءة النصوص الخاصة به، مشيرًا إلى أنه لم يقرر بعد أمر مشاركته فيها، وأكد أن النجاح الذي حققه خلال مشواره الفني يحمله مسئولية الإختيار، لذلك يرفض المشاركة في أي عمل درامي من أجل التواجد فقط.

ومسلسل "الطوفان" من بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد بدير، روجينا، أيتن عامر، عبير صبري، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، عبير صبري، محمد عادل، إيهاب فهمي، وتأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيري بشارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي