اعلان

اعتقال "ممرضة" لأنها رفضت مخالفة القوانين

مخالفة القواعد والقوانين هي اكثر كا يعرض الشخص للقبض عليه من قبل السلطات المعنية او اجهزة الأمن، ولكن في هذه الحالة تطبيق القواعد والقوانين كان السر وراء اعتقال هذه السيدة، حيث ألقت الشرطة الأمريكية بولاية يوتا القبض على ممرضة بسبب اتباعها تعليمات المستشفى التي تعمل بها.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، نشرت الممرضة أليكس وبلز" مقطع فيديو يرصد مطاردة الشرطة لها واعتقالها حيث حاول الشرطي "جيف باين" اعتقال "وبلز" لرفضها سحب عينة دماء من مريض فاقد الوعي يعمل سائق شاحنة، تم اصطحابه إلى المستشفى من قبل الشرطة والذي اصطدم بسائق آخر كان يفر من الشرطة لكنه لم يكن مشتبها به لذلك لم تسحب العينة منه.

وكانت الممرضة تتبع تعليمات المستشفى وجامعة يوتا وتقرأها على الشرطي، والتي وافقت الشرطة عليها قبل عام من الحادث، وطالبت الممرضة بمذكرة أو سبب لسحب الدم ولم تحصل عليه مما دفعها للرفض لتبدأ مطاردة الشرطى لها والذي احتجزها داخل السيارة 20 دقيقة قبل أن يفرج عنها دون توجيه أي اتهام إليها.

يذكر أن الممرضة لا تنوى مقاضاة الشرطة لكنها نشرت مقطع الفيديو لتحميل رجال الشرطة المسئولية مستقبلا، ويواجه الشرطي الآن تحقيقا جنائيا لاعتقالها دون سبب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً