المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصيف بلطيم يستقبل 900 ألف زائر لقضاء إجازة عيد الأضحى "صور"

أهل مصر
اعلان

شهدت شواطئ مصيف بلطيم، اليوم الأحد، إقبالا كثيفا من الزائرين فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وتعدى عدد زائرى المدينة 900 ألف زائر توافدوا على المدينة من محافظات الجمهورية منذ أول أيام عيد الأضحى المبارك وحتى الآن.

بينما استمرت حملات النظافة على الشواطئ منذ الصباح الباكر، بالتزامن مع رفع مستوى المرافق والخدمات، وسط اقبال غير مسبوق من المواطنين لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، للتمتع بمياه البحر المتوسط بـ6 شواطئ بمصيف بلطيم ( الفنار- النرجس- الزهراء- السلام- الأمل- الفيروز).

ويتميز مصيف بلطيم يتميز بالهدوء وجمال وسحر الطبيعة، وتسافر إليه الأسر والعائلات من مختلف المستويات الاجتماعية على مستوى الجمهورية، كما أن مياهه صافية ويشعر المصطافون فيه بالأمن والأمان.

ومدينة مصيف بلطيم تطل على ساحل البحر المتوسط بطول 11 كم، وهى أكثر مناطق مصر تطرفًا إلى الشمال بإمتداد 40 كم فى عرض البحر المتوسط،بالإضافة إلى الأسعار المعتدلة حيث يعرف بأنه مصيف العائلات.

وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، قد أعلن رفع حالة الاستعداد القصوى لاستقبال رواد المدينة، بتوفير جميع سبل الراحة لهم، والاستعداد بخطة الإنقاذ ومراقبة حالة البحر أولًا باول بمصيف بلطيم حفاظًا على رواد المصيف واستعداد نقاط الإسعاف المنتشرة بنطاق مصيف بلطيم، وكذلك توفير الخدمات الأساسية والمرافق بالمصيف خلال فترة العيد، وتوفير وسائل السلامة للمصطافين والاهتمام بالنظافة العامة بالشواطئ والتأكيد على توافر السلع التموينية ومراقبة مخابز المدينة وتنفيذ حملات مكبرة للنظافة صباحا ومساء، وانتشار فرق الانقاذ المدربة، والبلغ عددها 120 فرد انقاذ، وافراد الشرطة، على الشاطئ لمنع اى مضايقات قد تحدث للمصاطفين، فى اوقات الزحام الشديد.

وتتابّع أجهزة محافظة كفرالشيخ، حركة اقبال المصطافين والزوار على مصيف بلطيم وجميع ميادين ومتنزهات المحافظة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن.

اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على مد فترة التصالح فى مخالفات البناء حتى نهاية العام