اعلان

هل يستطيع الزمالك الثأر للأهلي من الفيصلي الأردني ؟!

يواجه فريق الزمالك نظيره الفيصلي الأردني، اليوم الأحد، وديًا في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، في اعتزال حسونة الشيخ لاعب الفريق الأردني.

مباراة اليوم، ستكون بمثابة ثأر من الزمالك لغريمه التقليدي ومواطنه فريق الأهلي، من الفيصلي الأردني، الذي تغلب عليه مرتين متتاليتين مؤخرًا، بالفريق الأساسي والبدلاء للمارد الأحمر.

كان فوز فريق الفيصلي الأردني، على الأهلي مرتين متتاليتين بالبطولة العربية 2017 التي أقيمت بالقاهرة، صدمة ليس من السهل أن ينساها نجوم الأحمر وجماهيره.

جاءت الهزيمة الأولى بلا رحمة، على ملعب السلام، وسط جماهيره في واحدة من أسوأ مبارياته على الإطلاق في البطولة، وحقق خلالها فريق الفيصلي الأردني فوزًا مهمًا وغاليًا بهدف نظيف، بالجولة الأولى للمجموعة الأولى، كان خطوة مهمة في تأهله لنصف نهائي البطولة.

ونجح الفيصلي بقيادة نيبوشا المدير الفني الحالي للزمالك، في تكرار الفوز مرة أخرى، بنفس البطولة على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، وتأهل الفريق الأردني لنهائي البطولة العربية للأندية، على حساب الأحمر بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، بنصف نهائي البطولة.

وينتظر جماهير كرة القدم بمصر، مباراة الزمالك الودية اليوم امام نظيره الفيصلى الأردني، واليي ينظر لها العديد من الجماهير على رأسهم الجماهير البيضاء، كمباراة الثأر للفريق الأحمر طامحين فى تحقيق الفوز للانتقام لما حدث لغريمهم بالبطولة العربية من نفس الفريق.

ويسعى مدرب الأبيض الجديد "نيبوشا"، لتحقيق الفوز على فريقه السابق لإثبات أنه يستحق تدريب الفريق وليجد الزمالك ما يتحدث عن تحقيقه هذا الموسم بعد خطف الأهلى جميع البطولات المحلية.

لذلك سيكون الثأر هو هدف لاعبي الأبيض اليوم بعد الخروج من موسم خالي البطولات في محاولة من "نيبوشا" إعطاء الأمل ورفع الروح المعنوية للاعييبن قبل انطلاق الدورى المقبل والمنطلق 8 سبتمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً