اعلان

الفيصلي الأردني يتعادل مع الزمالك بهدفين لكل فريق (فيديو)

تعادل فريق الفيصلي مع الزمالك بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على استاد عمان في مهرجان اعتزال حسونة الشيخ.

خاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وأحمد أبو الفتوح ومحمد مجدي ومحمود علاء وحازم إمام ومعروف يوسف ومحمود دونجا، وعبد الله جمعة ورزاق سيسيه وباسم مرسي وكاسونجو.

بدأ الفيصلي مهاجمًا منذ البداية، وبمرور الوقت بدأ الزمالك ينشط ويبادل أصحاب الأرض الهجمات، ويسجل باسم مرسي هدف للفريق الأبيض في الدقيقة السابعة إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، في حين هاجم الفريق الأردني بقوة حتى نجح بهاء عبد الرحمن في تسجيل الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 15 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين محمود جنش.

وفي الدقيقة 16 تتوقف المباراة لتكريم حسونة الشيخ وإعلانه الاعتزال، وبعدها تستأنف المباراة ويهاجم الزمالك لتعديل النتيجة ويهدر كاسونجو فرصة للتعديل.

وتعود السيطرة مجددا الفيصلي على مجريات الأمور ويحاول تعزيز تقدمه في الوقت الذي يسعى فيه الزمالك للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرات بمشاركة محمد أشرف "روقة" وكابوريا وأحمد رفعت وأحمد مجدي وخروج باسم مرسي ومعروف يوسف ورزاق سيسيه وعبد الله جمعة.

وحاول الفريق الأبيض تعديل النتيجة في حين يسعى الفيصلي لزيادة رصيده من الأهداف، وفي الدقيقة 68 يسجل كاسونجو كابونجو هدف التعادل للأبيض، ويشارك خالد قمر على حساب صاحب الهدف، وفي الدقيقة 70 ينجح كابوريا في تسجيل الهدف الثاني للزمالك ليقلب النتيجة، ويشارك أحمد مدبولي على حساب حازم إمام، ويتعادل بهاء عبد الرحمن للفريق الأردني في الدقيقة 85 من ضربة حرة مباشرة، وتشهد الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض