اعلان

جماهير ألمانيا الموالية للنازية تثير غضب الاتحاد الألماني

أثارت تصرفات مجموعة من الجماهير الألمانية، خلال مباراة منتخب المانشافت أمام نظيره المتخب التشيكي، استفزاز الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وندد الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم، بالاستفزازات التي قامت بها الجماهير، حيث أطلقوا صافرات الاستهجان من مدرجات المشجعين الألمان، أثناء ترديد النشيد الوطني ورددوا أغاني تحمل شعارات موالية للنازيين الجدد، بالإضافة إلى توجيه شتائم ضد الاتحاد الألماني وضد اللاعبين من الفريقين.

وبحسب تصريحات نائب الاتحاد الألماني، فإن هذه المجموعة اضرمت النيران في عدد من الأغراض، كما شهدت بعض الحانات في مدينة براغ أحداث عنيفة من هذه المجموعة وصلت إلى حد التهديد بتدمير المكان إذا لم يتم السماح لهم بتشغيل أغاني فاشية.

وأكد راينر كوش، نائب رئيس الاتحاد في تصريحات بعد المباراة إن: نهج الاتحاد الألماني لكرة القدم والمنتخب الألماني والمدير الفني يواخيم لوف والمدير أوليفر بيرهوف واضحًا: "هذا النوع من الأفعال لا يمكن قبولها أو التساهل معها".

يذكر أن مباراة ألمانيا وجمهورية التشيك قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الألمان، في المباراة التي اقيمت في براغ ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً