اعلان

"سفاح البحيرة" يروي تفاصيل ذبح أسرة كاملة أمام النيابة: "الفضيحة أجبرتني على قتلهم"

تمكن رجال مباحث البحيرة، أثناء البحث لفك سر غموض قضية مذبحة كفر الدوار العثور على السلاح المستخدم في الجريمة التي هزت الدولة المصرية وتبين أن البصمات مطابقة للمتهم "الصافى محمد ع ال" جزار وسمسار مواشى مقيم fعزبة عزيز بحرى التابعة لمركز كفر الدوار، والمقبوض عليه، ذبح 4 أشخاص من أسرة واحدة بعزبة الحاوى التابعة لمركز كفر الدوار أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وتبين من تحقيقات النيابة مع المتهم ومواجهته بأدلة اعترافه بتفاصيل وأسباب الجريمة، إنه يعمل سمسار مواشى بالمنطقة، وأنه حصل على مبالغ مالية من جيرانه لشراء أضاحى عيد الأضحى المبارك، وقيامه بدفع مبلغ 7 آلاف جنيه للمجنى عليه عربون، إلا أن المجنى عليه رفض البيع له، وأعطى المواشى لتاجر آخر بسعر أعلى، وأنه ترك منزله يوم وقفة عيد الأضحى هربا من أصحاب الأضاحى الذين حصل منهم على أموال مقابل شرائها والحصول على عمولة من أصحابها، وتوجه إلى منزل المجنى عليه فى محاولة للحصول على أي ماشية أخرى، فحدثت مشادة كلامية تطورت للتشابك بالأيدى أخرج على إثرها سلاح أبيض خنجر من بين طيات ملابسه، وقام بذبح أفراد الأسرة واحدا تلو الأخر، وعقب الانتهاء من جريمته قام بسرقة الأموال الموجودة فى المنزل، والتى لم يعلم عددها وعثر بحوزته على 17 ألف من الأموال المسروقة.

وترجع أحداث الواقعة، حينما تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد محمود هندى رئيس المباحث بمركز كفر الدوار، يفيد بالعثور على 4 أفراد من أسرة واحدة مذبوحين داخل منزلهم بعزبة الحاوى التابعة لدائرة مركز كفر الدوار.

وعلى الفور انتقل العميد حازم عزت، رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد محمود هندى، رئيس مباحث كفر الدوار، إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين العثور على " السيد.ع.ا " 60 سنة، وزوجته "عزيزة.م.ر" 50 سنة، ونجليهما "مصطفى" 20 سنة، و"أحمد" 11 سنة، مذبوحين داخل منزلهم بعزبة الحاوى التابعة لمركز كفر الدوار.

وقام فريق من النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد سعد أبو ثريا المحامى العام الأول لنيابات شمال البحيرة، ورئاسة المستشار محمد عبد السلام، مدير نيابة مركز كفر الدوار، والمستشار محمد عبد العال، رئيس النيابة، بالإنتقال والمعاينة ومناظرة الجثث، والذى أمر بسرعة طلب تحريات المباحث الجنائية، وتحديد وضبط المتهمين، كما صرحت بدفن الجثث.

وتمكن ضباط المباحث الجنائية بالبحيرة، بإشراف اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، من كشف غموض العثور على أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد مذبوحين داخل مسكنهم بعزبة الحاوى التابعة لمركز شرطة كفر الدوار.

وتوصلت تحريات المباحث أن وراء أرتكاب الجريمة المتهم "الصافى.م.ع " جزار ومقيم عزبة عزيز بحرى، برسم خطته بذبح الضحايا بعد صلاة الفجر أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية، أن المتهم كان يمر بضائقة مالية، حيث خطط لسرقة المجني عليه بعد معرفته بوجود أموال لديه بالمنزل خاصة ببيع مواشي، وذلك لسداد ديونه لعدد من جيرانه حصل منهم على مبالغ مالية لشراء الأضاحي وقيامه بإنقاق تلك الأموال.

وأشارت تحريات المباحث، إلى أن المتهم تواجد بمنزل المجني عليه يوم الحادث وأثناء قيامه بسرقة الأموال شاهدته زوجة المجني عليه فتخلص منها حتى لا يفتضح أمره، وعقب عودة زوجها من صلاة الفجر أجهض عليه وقتله، ثم قتل أبنائهما أثناء عودتهم من العمل بأحد المطاعم الشهيرة عقب رؤيتهم لوالدلهما جثث هامدة ومقاومة المتهم قبل أن يقضي عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة