اعلان

ضبط أسلحة روسية وطلقات داخل "مزرعة" مملوكة لفلاح بالعياط

ألقت مباحث الجيزة، اليوم الاثنين، القبض على فلاح بإحدي قري العياط، لاتهامه بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر، وبمواجهته كشف عن أسلحته النارية المدفونة بأرضه الزراعية.

بداية، عندما وردت معلومة للمقدم مروان الحسيني رئيس مباحث العياط، بقيام محمد.ع 49 سنة فلاح، بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر، بعد إخطار القيادات وجه اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة التحري وضبط المتهم.

وكشفت التحريات عن صحة المعلومات، بعدما أشارت إلى أن المتهم يتخذ من قطعة أرض زراعية في ناحية متطرفة من قرية المتانيا مسرحًا لمزاولة نشاطه الآثم واستقبال عملائه من مشتري الأسلحة النارية والطلقات مختلفة الأعيرة.

تم إعداد الخطة الأمنية لمداهمة وكر المتهم، وإلقاء القبض عليه فترأس المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث العياط قوة أمنية استهدفت الأرض الزراعية، وفور وصول القوة تبين وجود عدد من الكلاب الضالة المفترسة تجلس بقطعة الأرض فتم إقصاؤها وأرشد المتهم عن مكان الأسلحة، وتبين أنه قام بدفنها وأجلس الكلاب أعلى مكان دفنها لزيادة تأكيد حمايتها.

واستخرجت القوات 3 قطع أسلحة روسي، وأخرى خرطوش محلي الصنع، و200 من الطلقات النارية.

واعترف المتهم أمام العقيد علي عبد الرحمن مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة بحيازته الأسلحة والذخيرة بقصد الاتجار، وبإحالته إلي النيابة العامة، أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً