اعلان

"أهل مصر" تلتقي محمد الحسينى.. أول سباح من ذوي القدرات الخاصة يحاول عبور المانش.. الفرعون الصغير: قطعت 14 كيلو في 7 ساعات

وقال "الحسيني" إنه خاض السباحة في بحر المانش لمدة 7 ساعات متواصلة، قطع خلالها 14 كيلو متر من دون توقف، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى تحقيق حلمه واجتياز البحر بكامله.

أجرى موقع "أهل مصر" لقاءً خاصًا مع السباح المصري محمد الحسيني وعائلته، والذي وصل مساء الاثنين، لمطار القاهرة، عائدًا من إنجلترا بعد محاولته لعبور المانش بين إنجلترا وفرنسا، واجتيازه لـ16 كيلو سباحة فى 7 ساعات متواصلة.بدورها قالت والدته، إن المدرب ارتأى خروج "محمد" وعدم إكماله السباحة، لأنه يرى أن سلامته هي الأهم، لافتة إلى أن "محمد" كان يرفض بشكل قاطع الخروج من المياه.

وأضافت في تصريحاتها لـ"أهل مصر"، أنه كان يتمنى الوصول لفرنسا ورفع العلم المصري هناك، مصرحة: "طلعناه على المركب وهو بيعيط قلناله معلش سلامتك أهم وإن شاء الله تعوضها مستقبلًا".

هذا فيما هنأه شقيقه بهذا الإنجاز، متمنيًا أن يراه بطلًا للعالم.

بدورها قالت رئيس نادي روتاري الدكتورة مروة الصعيدة، إنها حرصت على استقبال الفرعون الصغير في مطار القاهرة، امتنانًا بما قدمه لمصر، موجهة له رسالة قالت خلالها: "كلنا معاك يا محمد عشان تعبر المانش في أقرب وقت إن شاء الله".

وفي السياق ذاته، أكدت الدكتورة شيماء الدمرداش، عضو مجلس إدارة نادي الزهور، أن أسرة محمد كانت تحوطه باهتمام كامل، مشيدة بجهود والدته التي أوصلته لهذه المرحلة، مضيفة أنه تمكن من خلال هذا الإنجاز الدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل