اعلان

جمهور بني سويف يصل "برج العرب" لمؤازرة المنتخب (صور)

وصل منذ قليل، العشرات من جمهور كرة القدم بمحافظة بني سويف، إلى مدرجات ستاد برج العرب بالأسكندرية، لمتابعة المبارة امصيرية للمنتخب القومي المصري، ضد نظيره الأوغندي، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

ونشر العشرات من جماهير الكرة ببني سويف، صورًا لهم على حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" فور وصولهم مدرجات ملعب برج العرب، معربين عن تفاؤلهم بتحقيق المنتخب المصري نتيجة إيجابية بالفوز على المنتخب الأوغندي لضمان تصدر مجموعته بالتصفيات.

يًذكر أن المنتخب المصري يحتل المركز الثاني بمجموعته فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، برصيد 6 نقاط، خلف النتخب الأوغندي المتصدر للمجموعة بـ7 نقاط، ويأتى المنتخب الغانى فى المركز الثالث بـ3 نقاط، ويحتاج نجوم الفراعنة الفوز فى المباريتين القادمتين أمام أوغندا وغينيا، والتعادل فى مباراته الأخيرة أمام غانا، لضمان الصعود، دون النظر لنتائج مبارايات باقي فرق المجموعة.

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قد كشف أنه تم الاتفاق مع الجهات الأمنية، على مواعيد فتح وغلق استاد برج العرب، خلال لقاء مصر وأوغندا، بالجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.

قال عامر: إن الاجتماع الأمني الذي عُقد اليوم، شهد الاتفاق على فتح أبواب الاستاد في الثانية عشر ظهرًا، وغلقه في تمام السابعة مساءً، قبل انطلاق اللقاء بساعة واحدة؛ لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من الجمهور لحضور اللقاء.

ولفت إلى أن الجهات الأمنية وافقت رسميًا على حضور 60 ألف مشجع، من بينهم كبار الشخصيات المقرر حضورهم للمباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا