اعلان

خاص.. سمير زاهر: لو لعبنا كرة هنموت أوغندا.. ودعوات المصريين تهد جبل

حرص سمير زاهر الرئيس التاريخي لاتحاد الكرة، على توجيه نصيحة للمنتخب الوطني، قبل مباراته أمام أوغندا، اليوم الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال سمير زاهر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "منتخبنا أفضل من أوغندا بكثير، فضلًا عن المباراة ستقام على ملعبنا ووسط جمهورنا، كل هذه عوامل تؤكد على ضرورة فوز الفراعنة في المباراة".

وأضاف رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه من الضروري نسيان نتيجة مباراة مصر وأوغندا الماضية، ومحو الآثار السلبية الخاصة بها، حيث قال نصًا: "لو لعبنا الكرة بتاعتنا هنموت أوغندا".

وواصل تصريحاته قائلًا: "كوبر أمامه فرصة كبيرة لمصالحة الجماهير ومحو سلبياته في حالة الفوز في مباراة اليوم، وأنا أرى أنه قادر على تحقيق الفوز، بفضل العوامل المحيطة به والمساندة التي يحظى بها".

واختتم تصريحاته: "المصريين لو دعوا يهدوا جبل.. ولذلك أطالب الجميع بالدعاء والمساندة للمنتخب، الجماهير ستكون حاضرة بكثافة حيث سيصل عددهم 60 ألف مشجع، فهم سلاح ذو حدين، فإذا نجح المنتخب في تسجيل هدف مبكر، سيشعل المدرجات ويزيد من فرص الفوز".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا