اعلان

محافظ أسوان يشيد بدعم 21 نادي رياضي بـ1.2 مليون جنيه

كتب : وفاء علي

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على صرف دعم مالي وقدره 1.2 مليون جنيه لعدد 21 نادي رياضي.

وأشاد اللواء مجدى حجازي محافظ أسوان، بالدعم المتواصل من وزارة الشباب والرياضة للأنشطة الرياضية والشبابية داخل الأندية الجماهيرية المختلفة؛ ليعكس ذلك حرص الدولة على إتاحة المجال أمام الشباب لممارسة كافة الألعاب الجماعية والفردية بما يساهم فى اكتشاف ورعاية المواهب وأصحاب القدرات الخاصة.

ولفت حجازي، إلى أنه روعى التنسيق مع الوزارة لتوزيع هذا الاعتماد المالي بشكل عادل ومتوازن بين مدن ومراكز المحافظة، وخاصة هذه الأندية تمثل المحافظة في مختلف الدوريات والبطولات من أجل مساندتها فى رحلة صعودها للدرجات الأعلى لأقسام الدوريات لهذه الألعاب وبالأخص كرة القدم.

ومن جانبه صرح هانى رشدى وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، بأن الدعم المالي يتراوح ما بين 25 ألف جنيه إلى 300 ألف جنيه حسب البطولة التى ينافس عليها النادي بهدف تحفيز هذه الأندية واللجان الرياضية للمنافسة القوية من خلال توفير الانتقالات والصرف على الفرق الرياضية التى تلعب باسم أسوان.

وأكد، أن هذا الدعم سيستفيد منه 14 نادي بنطاق مركز ومدينة أسوان، هم أندية أسوان وغرب سهيل ووادى النيل والهلال والتحرير والشمس وأبو الريش قبلى والبسيون وغرب أسوان والشبان المسلمين والشبان المسيحيين والنصر وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى نادي التجديف والرياضات المائية.

وأضاف رشدي، بأنه من ضمن الأندية المستهدفة للحصول على الدعم المالى بنطاق مركز ومدينة دراو ناديي الجمهورية والفروسية، بجانب نادي الشعب بكوم أمبو، علاوة على أندية بلانة والشبان المسلمين بدابود وأبو سمبل بمركز نصر النوبة، فضلًا عن نادي الاتحاد بمركز إدفو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (0-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات اتحاداية