اعلان

الجيش السوري يوسع نطاق سيطرته في محيط "الفوج 137" بدير الزور

كتب : وكالات

وسعت وحدات الجيش السوري نطاق سيطرتها في محيط "الفوج 137" في الجهة الجنوبية الغربية من دير الزور، وألحقت خسائر فادحة بتنظيم (داعش) الإرهابي.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) اليوم، الأربعاء، أن وحدات الجيش العاملة في الريف الجنوبي الغربي تعمل على توسيع نطاق سيطرتها في محيط "الفوج 137" بعد كسرها أمس الحصار المفروض على المدينة منذ أكثر من 3 سنوات.

وأشارت الوكالة إلى أن سلاح الجو وجه ضربات مكثفة على أوكار ونقاط محصنة لتنظيم (داعش) في منطقة المالحة وثردة ومحيط حقل التيم وقرى الشولا وعياش والبغيلية، ما أسفر عن تدمير بعضها والقضاء على العديد من إرهابي التنظيم.

وأحكمت وحدات الجيش السوري، أمس، سيطرتها على عدد من التلال الاستراتيجية الحاكمة في محيط بلدة كباجب جنوب غرب مدينة دير الزور بنحو 50 كم، وذلك بالتوازي مع كسر وحدات الجيش المتقدمة من جهة "الفوج 137" الحصار عن مدينة دير الزور.

ويشهد ريف دير الزور هجمات كثيفة من الأهالي ضد مواقع تنظيم (داعش) الإرهابي، حيث هاجمت مجموعة من أهالي قرية الشحيل شرق دير الزور منذ يومين أحد مقرات التنظيم، وقضوا على العديد من إرهابييه، وذلك بعد يوم من اشتباك أهالي البومطر مع مجموعات من التنظيم على خلفية اعتداء إرهابييه على امرأة وابنها أثناء عمليات عبور النهر، ما أسفر عن مقتل عدد منهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر