اعلان

8 استخدامات مفيدة لـ"الفوط الصحية"

الفوط الصحية اليومية التي تحرصين على استخدامها بانتظام لم تعد مفيدة فقط لأغراض النظافة الشخصية كما تظنين، بل لها استخدامات أخري يمكنك استخدامها، إليك فيما يلي 8 استخدامات مدهشة للفوط الصحية اليومية عليها معرفتها:

*يمكنك استخدام الفوط الصحية اليومية لمنع حدوث صبغات العرق الصفراء في الملابس وانبعاث الرائحة الكريهة منها. كل ما عليك فعله هو لصق الفوط في منطقة أسفل الإبط.

*ضعي الفوط الصحية داخل الحذاء قبل ارتدائه لامتصاص العرق ولمنع تزحلق القدم مع الأحذية الواسعة، وإن كنت تخشين من أن يخدش الحذاء الجديد قدميك من الخلف، فيمكنك قص الفوط الصحية لشرائط صغيرة ولصقها في مكان الاحتكاك لمنع حدوث التهاب.

*يمكنك استخدامها في إزالة طلاء الأظافر أو المكياج في حالة نفاذ القطن من المنزل.

*يمكنك الاستعانة بها كبديل لضمادات الرضاعة الطبيعية Nursing Pads.

*انثري القليل من العطر على الفوطة الصحية اليومية وضعيها في خزانة ملابسك لتبقى رائحتها طيبة طول الوقت.

*في حال شراء حمالة صدر جديدة وتزعجك الدعامات الحديدية الموجودة بها، فيمكنك استخدام الفوط الصحية كعازل قوي ليقلل من احتكاكه بالجلد.

*الفوط الصحية اليومية أيضًا وسيلة رائعة لتلميع وتنظيف هاتفك الخلوي من البصمات والشوائب المتراكمة عليه. انثري قليلا من الماء عليها واستخدميها في مسح شاشة التليفون.

*في المرة المقبلة التي تقومين فيها بوضع المكياج، قومي بقصّ أطراف الفوط الصحية وضعيها أسفل عينيك لمنع تلطخ وجهك أثناء وضع ظلال الجفون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً