اعلان

سوريا تبدل الآلام بالأحلام وتكتب تاريخًا جديدًا في عالم كرة القدم

أصبح المنتخب السوري لاصوت يعلو فوقه، بعدما تحدي المعاناه التي تواجهه وإقترب من كأس العالم في روسيا 2018، وذلك بعد تعادل المنتخب السوري مع منتخب إيران في آخر لقاءات تصفيات آسيا المؤاهل لكأس العالم بروسيا 2018.

فيما أكد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن الإنجاز التاريخى الذى حققه المنتخب السورى فى التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 خلال المباراة التى جمعته بنظيره الإيرانى أمس الثلاثاء، وانتهت بنتيجة 22 ضمن منافسات الجولة الرابعة.

واشار الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم، إن المنتخب السورى استطاع أن يكتب حروفه من ذهب فى تاريخ الكرة العربية بعد أن حافظ على أحلامه فى التأهل لمنافسات كأس العالم 2018، بعدما خطف تعادل قاتل أمام نظيره الإيرانى فى الدقيقة الـ 93 من عمر المباراة وينتزع بطاقة خوض مباراة الملحق أمام أستراليا ثالث المجموعة الثانية ثم مواجهة بطل الكونكاكاف.

وكان منتخب أوزبكستان قريبا من خطف بطاقة ملحق التصفيات بعد تعادل مع كوريا الجنوبية سلبيًا وخسارة سوريا أمام إيران لكن عمر السومة قلب الأمور رأسًا على عقب ومنحه منتخب بلاده الأمل من جديد بعد إحراز هدف التعادل فى الوقت الحاسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً