اعلان

التعاون السعودي يحتفل بتأهل الاخضر إلى المونديال

عاد منتخب"الأخضر" السعودية إلى كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 12 سنة عن المونديال، بعد الفوز التاريخي للسعودية علي الماكينات اليابانية في ملعب "الجوهرة المشعة" والوصول إلى النقطة 19 والصعود بفرق الأهداف عن منتخب استراليا.

ومنذ صافرة نهاية إلقاء ولم تتوقف الفراح والليالي الملح في السعودية من مشرقها الي مغربها، فرحة صعود المنتخب الذي يمثل كل أندية المملكة.

وبدأ نادى التعاون السعودى الذي يضم بين صفوفه السد العالي عصام الحضري، وحبة الكريز مصطفى فتحي المحترفين في الدوري السعودي الاحتفال بصعود المنتخب السعودي.

ونشر الحساب الرسمى لفريق التعاون على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" صورًا من تدريبات الفريق اليوم شهدت تواجد عدد من مسئولى النادى رافعين شعار "مبروك يا وطن"، بالإضافة إلى تورتة مكتوب عليها نفس العبارة، وعلق الحساب على الصور قائلًا: "مجلس إدارة النادى والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبون يحتفلون بتأهل منتخبنا الوطنى إلى كأس العالم 2018"، بالإضافة إلى هاشتاج مبروك يا وطن.

وغاب الثنائى المصرى عصام الحضرى لتواجده فى مصر عقب المشاركة أمس أمام أوغندا، ومصطفى فتحى الذى يخوض تدريبات علاجيه بعد تعرضه لإصابة فى الركبة.

يذكر أن التعاون يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 3 نقاط بعد انقضاء جولتين من دورى جميل، بعدما فاز فى مباراة وخسر فى أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً