اعلان

ضبط عصابة تخصصت في انتحال صفة ضباط مباحث تموين بالقاهرة

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، فى إلقاء القبض على سائق، كون بالاشتراك مع عاطل، تشكيلا عصابيا تخصص في انتحال صفة ضباط بمباحث التموين، للنصب والاحتيال على المواطنين.

وكانت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة النزهة تتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، وأثناء مرورها بشارع عبد العزيز فهمى، تمكنت من ضبط المدعو عمرو أ.م "23 سنة سائق" مقيم بمساكن أطلس بدائرة قسم شرطة أول السلام، أثناء قيادته السيارة رقم (ن ق ص 846) بدون لوحات معدنية خلفية، حال قيامه وآخر لاذ بالفرار، بالنصب والاحتيال على المدعو علاء شعبان بخيت "21 سنة عامل بكشك"، والاستيلاء منه على 150 جنيها، وعبوتى سجائر، منتحلان صفة رجال شرطة بمباحث التموين.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتحريات، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بالاشتراك مع المتهم الهارب، ويدعي كارم م.م "26سنة عاطل" وشهرته (حسين بك)، مقيم بمساكن أطلس بدائرة قسم شرطة أول السلام، المطلوب التنفيذ عليه فى قضية مخدرات، مقضي فيها بالسجن 6 سنوات.

وبسؤال المجني عليه، اتهمه والهارب بالنصب والاحتيال عليه، وخلال التحقيق اعترف بتكوينه والهارب تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين بذات الأسلوب، واعترف بارتكابهما 3 حوادث نصب، وأضاف بإنفاقهما المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث على متطلباتهما الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهم الثلاثة، تعرفوا على المتهم المضبوط واتهموه والهارب بالنصب عليهم بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة، وأضاف:اثنان منهم بأنهما لم يقوما بالإبلاغ عن الواقعتين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو