اعلان

حسن جميل ليس الرجل الأول في حياة ريهانا

انتشرت أخبار كثيرة حول علاقة المطربة الأمريكية الشهيرة ريهانا بالملياردير السعودي الشاب حسن جميل، الأمر الذي أدى إلى انتباه نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي والإعلام، إلى حياة ريهانا العاطفية، وتكشف أن جميل لم يكن الأول في حياتها.

وحسب آخر التقارير من صحيفة The Sun البريطانية، قالت فيه إن لريهانا ذوقًا متحيزًا للشباب العرب، مؤكدة على أن جميل ليس العربي الأول الذي وقعت في غرامه المغنية الشابة.

ولفتت الانتباه إلى أن ريهانا، البالغة من العمر 29 عامًا، سبق أن واعدت لاعب كرة القدم الفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيمة، في عام 2015، وأن الاثنين شوهدا في عدة مناسبات عامة وخاصة، وتنقلا بين المدن لحضور حفلات صاخبة.

وبحسب Washington Times التقت ريهانا باللاعب الشاب في حزيران من عام 2014، لأول مرة، بينما كان يمثل بنزيمة فرنسا في بطولة كأس العالم، التي أقيمت بالبرازيل ذلك العام.

فيما صرَّح الصحفي الإسباني المعروف دون بالون روسا، وهو مقرب من بنزيمة، أن ريهانا "أحبت كريم وقضت معه أوقاتًا ممتعة"، لكن مغني الراب الأميركي وصديق ريهانا السابق كريس براون كان وراء إنهاء العلاقة، رغم انفصال ريهانا عنه عام 2009، بعد أن اعتدى عليها بالضرب.

إلا أنها قالت لكريم إنها: "لا تريد أن تكسر قلبه، واعترفت أن براون سيبقى دائمًا في قلبها، ومن الصعب أن ينافسه أحد!".

علاقة ناجحة مع جميل رغم مخاوف العائلتين

الجدير بالذكر أن صحيفة The Sun نشرت عدة تقارير عن علاقة ريهانا بجميل، التي لم يسلم الأخير من نبشها في تاريخه الشخصي؛ إذ نشرت مؤخرًا تقريرًا جاء فيه أنه كان متزوجًا من سيدة تونسية.

وكشف مصدر مقرب للمغنية وحبيبها جميل، أن عائلة الأخير تدعم العلاقة العاطفية التي تجمعهما، لكن أكثر ما يخشونه هو "وقوع فضيحة هوليوودية، تحل على العائلة، وهو أمر طبيعي عندما يقع ابنك في غرام واحدة من أبرز نجمات الفن في هوليوود"، حسبما نقل مصدر مقرب للاثنين لموقع The Insider.

علمًا أن والد المغنية غير معجب بالعلاقة ومنزعج بسبب الطريقة التي اكتشف بها أن ابنته تواعد حسن، فقال: "أرسل لي صديقٌ صورًا لهما يتبادلان القبلات في حمام السباحة على فيسبوك"، قبل أن يطلق تصريحه قائلًا: "كنت أبحث عن شخصٍ ما لونه داكن أكثر، ولكن هذا يجعلها سعيدةً. إنه طويلٌ للغاية".

موقع Hollywood Life أرجع "سبب نجاح العلاقة الواضح"، إلى أن جميل "لا يريد التحكم في تصرفات ريهانا، ولا يمكنه أن يحلم حتى بأن يملي عليها ما يمكن أن ترتديه من ملابس".

وأكد الموقع أن جميل وجد في ريهانا التي تماثله في العمر ضالته، وكل مواصفاتها تشبه ما كان يتمناه في المرأة التي يرتبط بها، رغم أن الاثنين لم يفصحا عن مستقبل العلاقة بينهما.

وعزا الموقع ذلك إلى أن سليل عائلة جميل شديدة الثراء يعلم أن ريهانا عبارة عن "روح حرة"، وهو عاشق لهذه الصفة فيها، ويحب فكرة كونها فتاة مستقلة.. فهي "مدهشة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً