اعلان

طبيب يضرب أسرة بالفيوم: "أوعوا تفتكروا إني دكتور أنا بلطجي"

سادت حالة من الغضب بمركز سنورس بالفيوم، حول واقعة مؤسفة، حين تجرد طبيب من مشاعره، وتحول إلى بلطجي، ذلك بعد أن ارتكب "سامح ر" إخصائي جهاز هضمي ومناظير، واقعة الاعتداء بالضرب المبرح على زوج وزوجة وابنتهما؛ بسبب قيام أسرة المريضة بمطالبة الطبيب بتخفيف حساب عملية "فك البالون" التى كانت مقدرة بمبلغ 14 ألف جنيه.

تعود أحداث الواقعة عندما قامت إحدى السيدات بسنورس بإجراء عملية تركيب "فك البالون" منذ عدة شهور؛ فاتفق الطبيب على أخذ مبلغ 14 ألف جنيه نظير تكاليف تركيب وفك البالون، ولكن عندما قامت الأسرة بإعطاء المبلغ الذى كان متفقا عليه مسبقًا، كان رد الطبيب بأن المبلغ زاد إلى 20 ألف جنيه، وقام بالاعتداء عليهم وضربهم.

تقول الأسرة عندما طلبوا من الطبيب تخفيف المبلغ، كان رد الطبيب عليهم "بأنه سحب اتفاقه ولن يستكمل إجراءات العميلة وأنه بلطجى قائلا: "واوعوا تفتكروا إنى دكتور، ولكن أنا بلطجى" وقام بالاعتداء عليهم بالضرب المبرح، وواصل حملة من السباب والتطاول بالألفاظ عليهم.

وعلى الفور، انتقل رجال شرطة مركز سنورس إلى العيادة الخاصة بالطبيب وقاموا باصطحاب الطبيب والأسرة إلى مركز شرطة سنورس، وتم عمل محضر بالواقعة رقم 24491 وجارٍ العرض على النيابة العامة بسنورس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً