اعلان

شارك في فيلم "الكنز".. تعرف على حفيد فؤاد المهندس (فيديو)

يعود اسم المهندس من جديد للحياة الفنية، من خلال حفيده الأصغر "عمر فؤاد المهندس" الذى اقتحم المجال الفنى عن طريق الإخراج، وأبدع كمخرج فى العديد من الأعمال الفنية، ونرصد فى ذلك التقرير ما لاتعرفه عن حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس:

ولد عمر فؤاد المهندس، فى ديسمبر 1991، وعاش مع أسرتي ما يقرب من 16 عامًا بمنزل جده الفنان الراحل فؤاد المهندس، ودرس الصحافة بقسم الإعلام في الجامعة الأمريكية، وسافر بعدها إلى أمريكا لدراسة الإخراج السينمائي.

وبدأ عمر فؤاد المهندس حياته الفنية، كمساعد مخرج في سيت كوم "تامر وشوقية"، كما شارك فى إخراج فيلم "الجزيرة" مع المخرج شريف عرفة، والفيلم من بطولة الفنان أحمد السقا وهند صبري، بالإضافة إلى إخراجه مسلسل "الخروج" الذى قام ببطولته الفنان ظافر العابدين.

واشتهر عمر فؤاد المهندس، بدوره في فيلم "1000 مبروك"، بطولة الفنان أحمد حلمي، وجسد فيه "عمر" دور "سعيد" قريب العروس، الشاب الذي لا يغسل يده بعد "البيبي" كما وصفه أحمد حلمي في الفيلم.

وأشار عمر، إلى عمله مع المخرج شريف عرفة، أنه أحد أحلامه، وأضاف أنه حب السينما من خلال أعماله، وبدء التعامل معه من خلال المساعد الأول المخرج عمر رشدي، وعمل معه بعدد من الإعلانات، وتوالت الأعمال معه، وصولا لفيلم الكنز.

وتمنى عمر فؤاد المهندس أن يخرج عمل مسرحي، يعيد مكانة المسرح، وتقديم أعمال جيدة تجذب الجمهور للمسرح مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)