اعلان

رئيس جامعة أسوان يتفقد المبانى الجديدة لكليات الحقوق ودار العلوم (صور)

تفقد اليوم الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، مباني كليات الحقوق وكلية دار العلوم بمدينة أسوان الجديدة، يرافقه الدكتور مصطفي كامل عميد كلية الحقوق، ووكلاء الكلية والدكتور حسين الشريف عميد كلية الطب، والدكتور أحمد سيد خليل والوفد المرافق وبعض الطلاب كلية الحقوق، وتم استطلاع آراء الطلاب في المدرجات والمكتبة وبعض الخدمات التي تقدم للطلاب.

وأكد الدكتور غلاب، أن فرع الجامعة بمدينة أسوان الجديدة، يشمل تسع مبانٍ، ستدخل الخدمة تباعًا في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن العمل قائم على قدم وساق بمختلف مباني الكليات التي تم سوف يتم نقل الطلاب بها في أقرب وقت.

وأوضح رئيس الجامعة، إنه من المقرر أن تبدأ الدراسة في فرع جامعة أسوان بمدينة أسوان الجديدة، بكلتي الحقوق وكلية دار العلوم إلى أن تنتهي أعمال التشطيب والتجهيزات النهائية لباقي الكليات، وأن الجامعة ستكون امتداد عمراني وتنموي لمدنية أسوان الجديدة.

وناقش الطلاب مع رئيس الجامعة توفير وسائل النقل والمواصلات، مؤكدًا على توفير أتوبيسات نقل بداية من جنة السلام إلى أسوان الجديدة، كل ساعة رحلة لنقل الطلاب من وإلى الجامعة، بالإضافة إلى توفير المحافظة وسائل نقل للطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته