اعلان

"كيدهن عظيم".. 5 جرائم قتل بطلتها "امرأة"

عندما تسلم المرأة نفسها إلي الشيطان فإنه يعزف على نقطة ضعفها ويدغدغ مشاعرها ويقودها دائمًا إلى الهاوية، فتتقمص دوره فى التحريض على القتل وغيره إلى أن تنال مبتغاها، فمعظم الجرائم التي حدثت جسدت جبروت المرأة.. واستغلالها لكافة الوسائل لإرضاء رغباتها وأنانيتها.

ويرصد "أهل مصر" في هذا التقرير أبرز الجرائم التي كانت بطلها "إمرأة" سواء بالتحريض أو التنفيذ على النحو التالي:

تحرض عشيقها على قتل زوجها في المنيا

تخلص سباك بمركز مغاغة في المنيا من شريكه السائق بتحريض من زوجة المجني عليه، حتى يتمكنا من الزواج بعد قتله.

وعثر فريق البحث الجنائي بشمال المنيا، على جثة سائق ملقاة بالزراعات الملاصقة لمقابر قرية العباسية بمغاغة، وبها إصابات غائرة بالرأس، وأثناء نقله للمستشفى العام، لفظ أنفاسه الأخيرة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شريك القتيل بتحريض من زوجة المجني عليه.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العقيد أشرف عبدالمالك، رئيس فرع بحث شمال المنيا، والعقيد برهان شريف مفتش المباحث، تحت إشراف اللواء محمود عفيفي مدير مباحث المديرية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه وشريكه في السيارة التي يعمل عليها ويدعى "صابر. م. ع"، 33 سنة، سباك، والذي استدرجه إلى مقابر القرية على أطراف المدينة، بتحريض من زوجة المجني عليه، وانهال على رأسه بقطعة حديد، وألقى به داخل الزراعات، وأثناء تشييع الأهالي جثمان أحد المواطنين، عثروا على جثة السائق.

وألقت قوات الأمن القبض على زوجة المجني عليه وشريكه، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة ليخلو لهما الجو ليتزوجا، وقررت نيابة مغاغة تحت إشراف المستشار عبدالرحيم عبدالمالك، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان ما بها من إصابات وكيفية ووقت حدوثها، وتحديد سبب الوفاة تحديدًا، والتصريح عقب ذلك بدفنها.

تحرض عشيقها على قتل شقيق زوجها بـ 6 أكتوبر

لم تجد ربة منزل وسيلة للتستر على فضيحتها سوى تحريض عشيقها على قتل شقيق زوجها عن طريق إطلاق النار عليه بعد اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينهما.

البداية كانت بلاغ تلقاه اللواء جمال عبد البارى، مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر من "مسعد. ع. ع" (33 سنة) عامل، يتضرر فيه من قيام زوجة شقيقه "مروة. ع. ع" ربة منزل، بتحريض عشيقها على إطلاق النار عليه.

وأفاد صاحب البلاغ أنه علم بوجود علاقة غير شرعية بين زوجة شقيقه وعامل، وبعد مراقبتها تبين له صحة المعلومات، وعندما عاتبها وهددها بفضح أمرها أمام شقيقه قامت بتحريض عشيقها على قتله عن طريق إطلاق النار عليه.

تم إخطار اللواء عمر الفرماوى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر الذى أمر بسرعة ضبط وإحضار الزوجة وعشيقها والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرير المحضر رقم 671 لسنة 2011 بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

تحرض عشيقها على قتل زوجها في القليوبية

شهدت مدينة الخصوص في القليوبية، جريمة بشعة حيث أقدمت زوجه على الاستعانة "بعشيقها" لإنهاء حياة زوجها بعدة طعنات بسكين.

وتلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد الجمل معاون مباحث الخصوص يفيد بالعثور على جثة (محمد عبدالتواب - 30 عاما) وشهرته محمد توبة يعمل "عربجي" ملقاة بالزراعات ونظرا لخطورة الواقعة تشكل فريق للبحث برئاسة اللواء عرفه حمزة مدير المباحث الجنائية وفريق من مباحث الخصوص والخانكة، توصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة هما (حسن.م. - 22 عاما - عامل)، و(أماني.س. - ربة منزل - زوجة المجني عليه)، وذلك لارتباطهما بعلاقة غير شرعية منذ فترة، فقررا التخلص منه خوفا لانكشاف أمرهما.

وأقر المتهم في اعترافاته ارتباطه بزوجة المجني عليه بعلاقة آثمة وأنها تضررت من سوء معاملة زوجها فعقدا العزم وبيتا النية على التخلص منه بقتله، حيث قامت بإعطائة سكينا للتخلص منه، وقام المتهم مساء الجمعة باستدراج المجني عليه بحجة نقل بعض الأخشاب بعربته الكارو، وحال سيرهما بالزراعات عاجله المتهم بعدة طعنات من السكين التي كانت بحوزته، وإمعانا في التأكد من إزهاق روحه خنقه بشال كان يرتديه المجني عليه ثم تخلص منه في مكان العثور، ثم قام بالاتصال بشريكته وإبلاغها بتنفيذه الواقعة وأنه ترك العربة الكارو والدابة بجوار الكوبري الثاني بالخصوص وطلب منها اصطحاب العربة والدابة من مكان تركها عقب ذلك قامت المتهمة بالاستعانة بأحد الصبية بالمنطقة ويدعى (محمد.ع.ف. - قهوجي) وكلفته بإحضار العربة الكارو وإعادتها إلى المنزل، وياستدعاء الأخير قرر مضمون ذلك.

زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها في زفتى

كشف ضباط المباحث الجنائية بالغربية غموض العثور على جثة صاحب محل ستائر يدعى هانى حماد، 32 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى مخنوقًا، وبه سحجات متفرقة بمنزل تحت الإنشاء، حيث تبين أن وراء الحادث زوجته وتدعى أسماء.خ، وشخص آخر يدعى أحمد.ع، تربطهما علاقة غير شرعية دفعتهما للاتفاق سويًا على التخلص من الزوج.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد طارق داود مأمور مركز شرطة زفتى، بالعثور على جثة لشخص بمنزل تحت الإنشاء بقرية حنون دائرة المركز.

انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يدعى هانى حماد عبدالرحمن، 32 سنة، صاحب محل ستائر، وتم تشكيل فريق بحث بعد العرض على النيابة العامة، قاده اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، ضم العميد مسعد أبو سكين رئيس مباحث المديرية والعقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة وضباط مباحث مركز زفتى، وكشفت التحريات أن الزوجة المتهمة تربطها علاقة غير شرعية مع عشيقها، واتفقا على قتل الزوج فعقدا العزم وبيتا النية وقاما بخنقه وإلقاء الجثة بمنزل تحت الإنشاء، تحرر محضر بالواقعة وعرض المتهمين على النيابة للتحقيق.

خوفًا من الفضيحة.. الزوجة دفعت زوجها لقتل عشيقها

بعد أن رأها ابنها برفقة الجار العشيق، وهددها بإخبار والده، وخوفًا من كشف علاقتهما غير الشرعية، احتالت الزوجة خشية افتضاح الأمر، بل حرضت الزوج للتخلص منه، ودفعته لقتله بحجة أنه اعتدي عليها جنسيًا، وألقت الشرطة القبض على السيدة وزوجها القاتل المخدوع وشريك لهما في الجريمة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وتلقى المقدم تامر فراج رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بلاغًا بوقوع مشاجرة ووجود متوفي بشارع سكة الوايلي، وحدد الأمن أطراف الواقعة، وهما "أحمد م" حارس عقار، توفى متأثرًا بإصابات طعنية وجروح بالصدر والكتف، وطرف ثان "محمود ن" حارس عقار، و"نصار ص"، مزارع.

وبحسب التحريات، فإن القتيل ارتبط بعلاقة غير شرعية مع زوجة القاتل، وفى آخر لقاء بينهما، وأثناء إنهاء العلاقة تعدى "العشيق" عليها بالضرب، فرأها ابنها، فأخبرها أنه سيبلغ والده بواقعة التعدي. ولخوف الزوجة وتدعى "حنان" من افتضاح أمرها، ادَّعت أمام زوجها أن المجني عليه تعدى عليها جنسيًا، فاستشاط غضبًا وعزم على التخلص منه انتقاما لشرفه، واستعان بأحد أقاربه "المتهم الثاني"، وتوجها لمحل إقامة المجني عليه، وتعديا عليه بسلاح أبيض "سكين" وبمقص حديدي، محدثين إصابته التي أنهت حياته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً