اعلان

من أولها.. الزمالك يتعثر أمام الإنتاج تحت أنظار "نيبوشا" (فيديو وصور)

تعادل فريق الزمالك مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك بقيادة مدربه الجديد نيبوشا، المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي و حازم إمام ومحمود علاء ومحمد مجدي وأحمد أبو الفتوح و أحمد داوودا ومحمد أشرف روقة وأحمد كابوريا ومحمد الشامي و خالد قمر وكاسونجو.

جاءت بداية المباراة حذرة من جانب الفريقين، وحاول الزمالك فرض سيطرته على مجريات اللقاء، في حين تراجع الانتاج للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة التاسعة ينجح عمر السعيد في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض بعد مراوغة محمد مجدي وتسديد كرة قوية سكنت على يمين أحمد الشناوي.

بعد الهدف يكثف الزمالك محاولاته لتسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 25 يشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للؤي وائل مدافع الانتاج للخشونة مع كاسونجو، و تتوالى المحاولات البيضاء للتعديل.

وفي الدقيقة 27 نجح الكونغولي كاسونجو كابونجو في تسجيل هدف التعادل للزمالك مستغلا خطأ لدفاع الفريق المنافس، لينفرد بالمرمى ويراوغ الحارس ويسجل الهدف، وفي الدقيقة 36 يهدر كاسونجو فرصة تسجيل هدف التقدم للأبيض من انفراد بالمرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الزمالك لتسجيل الهدف الثاني لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للانتاج بفادي نجاح بدلا من محمود رزق، وينقذ أحمد الشناوي مرمى الأبيض من عرضية خطيرة لأحمد شديد قناوي، و يدفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة في الدقيقة 52 بدلا من محمد الشامي.

وتوالت محاولات الفريق الأبيض الهجومية لتسجيل الهدف الثاني، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بباسم مرسي في الدقيقة 62 بدلا من أحمد كابوريا لتنشيط الهجوم، وينجح عامر عامر حارس مرمى الانتاج من انقاذ مرمى فريقه من هدف محقق للبديل باسم مرسي.

ويدفع الجهاز الفني للانتاج بعباس أميدو بدلا من إسلام شكري لتنشيط الهجوم، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد مدبولي بدلا من خالد قمر.

وينشط لاعبو الأبيض نسبيا بعد التغييرات لكن دون خطورة حقيقة على مرمى الانتاج، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1، ليحصل كل فريق على نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً