اعلان

زوج يساعد زوجته على استدراج عامل لممارسة الرزيلة معه

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على ربة منزل وزوجها وشقيقها بعد قيامهم بإجبار عامل على التوقيع على إيصالات أمانة، بعد اسدراجه عن طريق"الفيس بوك"، لممارسة الرزيلة معها بمنطقة باب الشعرية.

تلقى قسم شرطة باب الشعرية بلاغًا من إسلام زايد، 23 سنة، عامل بمقهي" مصاب بجرح قطعي أعلى الحاجب الأيمن وكدمة أسفل العين اليمني"، بأنه تعرف على إحدى السيدات وتدعي أم جناـ على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، وتواصل معها والتي قامت بدعوته لمقابلتها بدعوي إقامة علاقة غير مشروعة معها، واتفقا على التقابل بتقاطع شارع الظاهر مع شارع بورسعيد، دائرة القسم.

وحال وصوله فؤجئ بشخصان هدداه بسلاح أبيض"مطواه"، وقاموا باصطحابه لمحل سكنهم وقاموا بالتعدي عليه بسلاح أبيض" مطواه"، محدثين إصابته وأجبروه على التوقيع على عدد 3 إيصالات أمانة واستولوا منه على هاتفه المحمول.

وبإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من دينا على، 24 سنة،ربة منزل ومقيمة 24 حارة الفجالة ـ دائرة القسم والسابق اتهامها في القضية رقم 2072 لسنة 2012م باب الشعرية" مشاجرة"وزوجها عمرو محسن، 31 سنة،كهربائي سيارات، وشقيقها أحمد علي، 29 سنة، عامل أحذية والسابق اتهامه في عدد 7 قضايا أخرهم 3737 لسنة 2017م باب الشعرية"سرقة بالإكراه، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين، أسفرت إحداها عن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وتم بإرشادهم، ضبط عدد 3 إيصالات أمانة مذيلة ببصمة المجني عليه، والهاتف المحمول المستولي عليه والسلاح الأبيض"، مطواه" المستخدم فى ارتكاب الواقعة، بمسكنهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً