اعلان

اليوم الأول في الدراسة لأمراء العالم.. الأمير جورج كان برفقة والده ومديرة المدرسة.. إزابيلا اختار والدها أن تكون مدرستها حكومية

على الرغم من أنهم ملوك وأمراء وانشغالهم بالكثير من الأمور السياسية والأزمات الاقتصادية والإرهاب، إلا أن مشاعر الأبوة لم تختلف عن عامة الشعب، فحرص بعضهم على اصطحاب أطفالهم إلي المدرسة، وأخرين حرصوا على إلتقاط الصور، وأخر منع أطفالهم عن الساحة الإعلامية وإخفاء تفاصيل أماكن تعليمهم.

وترصد" أهل مصر" خلال التقرير التالي كيف كان أول يوم دراسي لـ 5 أمراء العالم.

الأمير جورج

حضر الأمير جورج، أول يوم دراسة يوم 6 من أغسطس الجاري، في مدرسة توماس باترسي بجنوب لندن، حيث انتشرت صوره له بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم تجمعه بوالده الأمير وليم الذي حرص علي إلتقاط صوره مع الأمير الصغير ومشرها علي صفحته علي مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكتسب الأمير الصغير في تلك المناسبة لقب جديدًا، فمن المعروف أن لقب الأمير الرسمي هو "صاحب السمو الملكي الأمير جورج أمير كامبريدج"، لكن الأمير الصغير سيعرف من الآن في المدرسة بأسم "جورج كامبريدج"، وتتقضي تلك المدرسة مبلغ 18 ألف جنيه إسترليني سنويا عن كل تلميذ.

وأمسك جورج الذي بدا متوترا بيد أبيه وهو يرتدي الزي المدرسي في حين رافقتهما هيلين هاسليم مديرة المرحلة الابتدائية في المدرسة إلى الفصل، في حين لم تتمكن والدته كيت من مرافقته بسبب أعراض غثيان الصباح الشديدة المصاحبة للحمل.

الأميرة أريان

في يوليو 2015، ظهرت العائلة الملكية الهولندية، متمثلة بولي العهد، الأمير ويليام ألكسندر وزوجته الأميرة ماكسيما وابنتيها أليكسا وأميليا، متجهة إلى مدرسة بلوم كامبس في منطقة فاسينار لتشجيع الأميرة الصغيرة أريان، على استقبال اليوم الدراسي الأول لها.

الأميرة إنغريد

في أغسطس 2014 خرجت الأميرة ميت ماريت مع زوجها الأمير هاكون، ولي عهد النرويج لتحتفل ببداية العام الدراسي للأميرة الصغيرة إنغريد إلكسندر، في مدرستها الجديدة، وخرجت ميت ماريت بصحبة طفلتها البالغة عشر سنوات والثانية في قائمة ولاية العهد، وسارا مع الأمير هاكون لمدرسة أوسلو الدولية، ورافقهما الأمير الصغير سفيري ماغنوس، ووالدة ميت ماريت.

أميرات أسبانيا

حرصت الأميرة ليتسيا وزوجها الأمير فيليب على أصطحاب طفلتيهما "ليونور" و" صوفيا" إلى المدرسة فى اليوم الدراسى الأول كعادة بقية الأسر فى أسبانيا، ولاحظ إلتزام الطفلتين بالزى الرسمى الذى تفرضه مدرسة " سانتاماريا دى لوس روزإليس " فى العاصمة الأسبانية والذى يتألف من تنورة رمادية وكنزة زرقاءغامقة أسفلها قميص أبيض بياقة وحذاء أسود.

الدنمارك

بدأت ابنة ولي العد الدنماركي الاميرة ايزابيلا يومها المدرسي الأول في الصف التمهيدي في مدرسة تراندكو الحكومية وهي نفس المدرسة التي ينتظم فيها شقيقها الأكبر الأمير كريستيان في الصف الثاني، وهما أول طفلين في تأريخ العائلة المالكة ينتظمان في احدى المدارس الحكومية وليس في مدرسة خاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام