اعلان

توفيرا للنفقات.. افضل طرق الاحتفال بعيد ميلاد طفلك في المنزل

الاحتفال بعيد ميلاد طفلك ضمن المناسبات المميزة لكل أسرة خاصة أنها تشكل ذكريات تدوم لآخر العمر وحتى يشب الطفل ويكبر ويصبح مسئولا، ولكن هذا التقليد السنوي يكلف الاسرة تكاليف اكثر من المتوقع او المعتاد، ونقدم لكم في هذا التقرير طريقة مثالية للاحتفال بالمناسبة في المنزل دون تكلفة إضافية.

- تزيين المكان المخصص لاحتفال

زيّني المكان بالبالونات والأشرطة الملوّنة المناسبة للموضوع الذي اخترته، فاحرصي على تنسيق الألوان مع بعضها البعض لتحصلي على زينة متكاملة، ولا تنسي تنسيق الصحون والأكواب وكل مستلزمات الطاولة.

- بطاقات الدعوة

يمكنك شراء هذه البطاقات جاهزة كما يمكنك تحضيرها بنفسك مع صاحب العيد فيكون لها طابع خاص به، ويمكن أن يكون عليها صورته ايضا.

- المدعويين

إن كنت صاحب الحفلة فعليك ان تختار الضيوف بدقة بين الاصحاب والاقارب وزملاء العمل المقربين ويعتمد عدد المدعوين علي مكان الحفل فلو في المنزل فيفضل دعوة المقربون فقط.

- تجهيز مستلزمات الحفل

يجب ان تتأكد ان جميع التجهيزات للحفل جاهزة كالكراسي والطاولة والزينة والاغاني ومن الافضل ان تجهز جميع الأغراض قبل الحفل بيوم وابدأ في تحضيرها في اليوم نفسه باكرًا، وتحضير أدوات الحفلة من الأكواب للمشروبات والأطباق لتقديم الحلويات وتوزيعه لانه لا يوجد أسوأ من أن تبدأ الحفل والتحضيرات غير كاملة.

- كعكة الحفل

يمكنك أن تحضري الكيك بنفسك أو شراؤه جاهز فيمكن طباعة صورة صاحب العيد ميلاد أو اختيار التورتة باللون المفضل له والتأكيد على معاد استلام التورتة قبل موعد الحفل ببضع ساعات.

- فقرات الاحتفال

إذا كان الحفل لعيد ميلاد طفل فاجعليها تحتوى على فقرات كثيرة ومتنوعة، وإذا كان عيد الميلاد يشارك فيه الكبار يمكن تنظيم فقرة كاريوكي أو قفرة ألعاب كوتشينة أو ألعاب بلاي ستيشن للترفيه.

واستمتعي بالحفل المنظم وعليكي ان تلاحظي الاطفال طوال الوقت حتى تأمني شر وقوع اي مشكلة لأي منهم خاصة وأن الحفل يكون صاخبا بالاطفال اكثر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً