اعلان

إنييستا لا يستبعد رحيله عن برشلونة

نفى أندرياس إنييستا لاعب وسط وقائد برشلونة، وجود اتفاق مبدئي لتجديد عقده مثلما أكد رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو مؤخرًا، فيما لم يستبعد إمكانية رحيله عن البرسا بعد انتهاء الموسم الجاري.

وأكد إنييستا صاحب الـ33 عامًا، عقب تغلب فريقه على إسبانيول بخماسية نظيفة، أمس السبت، في دربي كتالونيا ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، حيث قال "لم يكن هناك وجود اتفاق مبدئي يعني أن كل الأمور تم حلها ولكن أنا أعتقد أن الوضع ليس هكذا".

وتأتي تصريحات إنييستا، بعدما صرح بارتوميو الأسبوع الماضي في مقابلتين أن هناك اتفاق مبدئي لتجديد عقد لاعب الوسط الذي ينتهي في 30 يونيو 2018.

كما تأتي بعدما كان نفى قائد برشلونة وجود اتفاق مبدئي، الأربعاء الماضي، لدى وصوله إلى إسبانيا بعد مشاركته في مباراة منتخب إسبانيا ضد ليشتنشتاين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وفي هذا الصدد قال إنييستا "كان سوء فهم مع الرئيس ولكنه لم يكن رد فعل ضد أي شخص، قولت ما حدث ولكن سواء بقيت أو لا لن تكون هناك أبدًا أي مشكلة، أحب البرسا كثيرًا ولن تكون هناك مشكلة معه أبدًا".

وأكد إنييستا أنه لا يمكنه تأكيد أو نفي أنه سيظل يرتدي قميص برشلونة الموسم المقبل.

وقال "الحديث عن هذا الأمر مستمر منذ فترة ولكن الأمور كما هي لذا فإن أمنيتي الوحيدة هي تقديم موسم كبير والعودة لحصد الألقاب، هذا بيتي وأفضل لي من أي مكان آخر، ولكن الوضع هكذا وسنرى ما سيحدث".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | تسديدة باريسية