اعلان

لضمان حياة زوجية سعيدة.. ابحثي عن هذه المواصفات في "فارس احلامك"

ربما يكون البحث عن السعادة هو ما يشغل تفكير اي شخص حين يشرع بالزواج او الارتباط العاطفي بشخص ما، ولكن السعادة لها شروط بحسب الشخصيات واختلاف الطباع بين الافراد حسب الطبيعة والجنس والثقافة والتعليم الذي خضع له كل منهم.

وفي التقرير التالي نحصر لكل فتاة الصفات التي يجب توافرها في فتى الاحلام لتنعمي بحياة سعيدة هانئة بعيدا عن المشكلات التي تعاني منها صديقاتك.

المستوى المالي

إن كان الرجل استطاع الحصول على وظيفة مضمونة المستقبل، حتى وإن كان المرتب متواضعا أو متوسطا، مع قدرته على توفير شقة، وخطة مضمونة النتائج لتجهيزها في زمن محدد، فهو رجل يمكنك أن تضمنينه زوجا قادرا على تحمل مسئولية الزواج خاصة المادية.

شخصيته في المنزل

عليك التأكد من شكل حياته داخل بيته على الأقل يساهم بأي مجهود في البيت من أي نوع، كشراء بعض المستلزمات، أو قضاء بعض المصالح، لتستطيعي تحديد مدى تحمله لمسوئلية وتفاصيل الحياة الزوجية، وتتأكدي أنكِ لن تتكبدي العناء وحدك.

غرامياته قبل وجودك

يفضل التحقق من علاقاته النسائية السابقة، وهل هو متعدد العلاقات، ونظراته للنساء الآخريات أثناء تواجدكما سويا، وإن كانت له علاقات سابقة، أو ارتبط من قبل، يجب معرفة سبب عدم اكتمال العلاقة.

احترام الوقت

كلما كان الرجل مقدرا للوقت، ويحترم مواعيده، كلما عكس ذلك مدى التزامه بمهامه المستقبلية، التي تتعلق بوجوده دائما بجوارك عندما تحتاجينه، ولن يتخلى عنكِ في الظروف الصعبة.

يشجعك على التقدم في العمل

معظم النساء تعمل الآن، ولا يكفي أن تحصلي على موافقته أن تعملي بعد الزواج، فلابد أن تتأكدي أنه يحترم عملك ويقدره، حتى لا تشعري بعد ذلك أنكِ تعملين تحت ضغط من استهتاره بما تفعلينه، او رفضه له، او حقده على نجاحك او غيرته من نجاحك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»