5 مفاجآت في مداهمة الأمن لـ"خلية أرض اللواء"

أهل مصر

داهمت القوات الخاصة والأمن الوطني، شقة للإرهابيين بمنطقة أرض اللواء بالجيزة، إلا أن الجناة اشتبكوا مع قوات الأمن، ما أسفر عن مقتل 10 إرهابيين، فيما فجر انتحاري نفسه مستهدفا القوات، مما أدى إلى إصابة 6 من أفراد الشرطة، تم نقلهم لمستشفى الشرطة بالعجوزة، لتلقي الإسعافات الأولية.

في هذا السياق، يرصد موقع"أهل مصر"، أبرز 5 مفاجآت في استهداف ومداهمة الخلية الإرهابية بأرض اللواء.

السيارة المستخدمة

استخدم الإرهابيين سيارة متسوبيشي "أحمر" اللون، ملاكي، في نقل العبوات الناسفة، والعناصر الإرهابية، والتي تحتوي على أسلحة وذخيرة، وتنقل العناصر الإرهابية، من شقة إلى الشقة الأخرى.

نساء منتقبة

أكد شاهد عيان، صاحب محل سوبر ماركت، كائن أمام منزل الذي يسكنه العناصر الإرهابية، أن تعامل مع الإرهابيين بشكل مستمر، كاشفا أن الإرهابيين كانوا يستعينوا بنساء منقبة، في شراء احتياجتهم، في البداية "كنا نظنهم أزواج لذلك كنا نتعامل معهم".

أسلحة وأموال داخل الشقة

عثرت قوات الأمن بالشقة الأولى، بشارع حسين عبد الباقي، على 2 سلاح آلي، 1 خنجر، 1 سكين، نظارة ميدان، مبلغ 5800 جنيه مصري، كما عُثر بالثانية على عدد 2 سلاح آلي وكمية من الطلقات النارية.

شاهد عيان

أكد شاهد عيان، كائن بشارع حسين عبد الباقي، أن إيجار الشقة التي تم مداهمتها من قوات الأمن، يبلغ 700 جنيه، قيمة إيجار الشقة الواحدة التي كانت تستخدمها الخلية في إعداد للعمليات.

مصدر أمني

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن الإرهابيين استأجروا شقتين، منذ أشهر داخل أحد العقارات بمنطقة المزلقان بأرض اللواء؛ للإعداد لعمليات تخريبية.

Instance ID Token

Needs Permission