اعلان

كشف غموض العثور على جثة شاب في قرية الخمارة بايتاي البارود بالبحيرة

تمكنت مباحث مديرية أمن البحيرة برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، من كشف غموض مقتل شاب بقرية الخمارة بايتاي البارود، وتبين أن وراء الحادث صديقه الذي استدرجه للزراعات بعد علمه بعلاقة المجني عليه بزوجته.

بدأت الواقعة، عندما تلقى اللواء على الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العقيد علاء أبوغزالة مأمور مركز شرطة ايتاى البارود، يفيد بالعثور على جثة شاب داخل حقل ذرة بقرية خمارة التابعة لدائرة المركز مذبوحًا ومطعون بسكين.

وعلى الفور، انتقل الرائد إسلام السعدنى رئيس مباحث المركز والنقيب أحمد مصطفى معاون المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى"نادى أمين عبد الحكيم".

تم تشكيل فريق بحث جنائي، وتبين قيام محمد ع.م صديق المتوفي باستدراجه لمكان الحادث، وذلك بعد علمه بأن المجني عليه في علاقة مع زوجته وقام بطعنه بسكين كانت بحوزته.

وعلى الفور، تمكن النقيب أحمد مصطفي معاون المباحث والقوة المعاونة بالقبض على القاتل، واعترف بارتكاب الجريمة بعد علمه بعلاقة المجني عليه بزوجته "ك.م"، فعقد العزم علي التخلص منه واستدرجه بالتليفون في مكان سهرتهم ليلاً في الزراعات، وانقض عليه وطعنه عدة طعنات بسكين كانت بحوزته.

واعترف القاتل بجريمته، وأنه قام بطعنه وتخلص منه بالذبح، وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً