اعلان

فاتورة كهرباء بـ51 ألف جنيه لشقة مواطن بسيط تثير الجدل في أسوان (صور)

كتب : وفاء علي

سادت حالة من الإستياء، والغضب الشديد، ممزوجة بالسخرية، بين مواطني مركز كوم أمبو بأسوان، من شركة الكهرباء، بعد أن وصلت قيمة فاتورة كهرباء عن شهر سبتمبر، إلي 51 ألف جنيه و742 جنيه، لمواطن يدعي مصطفي محمد عبد الرحيم، مقيم بشقة سكنية، بمنطقة الرغامة، غرب بمركز كوم أمبو.

ووصف الأهالي، ما حدث من شركة الكهرباء، بأنه فوضي وفرض إتاوات علي المواطنين وعبروا عن سخريتهم بمطالبة صاحب الفاتورة ببيع منزله لسداد قيمة الفاتورة، مؤكدين أنهم فوجئوا بمحصل الكهرباء ومعه إيصالات بمبالغ طائلة، رغم أنهم ملتزمون بسداد قيمة الفواتير بانتظام ودون أن يحضر المحصل لقراءة العداد.

قال الشيخ أحمد غزالي، ابن عم الحاج مصطفي صاحب الفاتورة، أن فواتير الكهرباء ارتفعت بجنون واقل فاتورة تصدر عن شركة الكهرباء تتراوح ما بين 5 ألاف إل 6 ألاف جنيه.

وأضاف غزالي، الحاج مصطفي، عامل علي باب الله، بالسكة الحديد ويسكن في شقة من غرفتين وصالة تحتوي على "كام لمبة" وثلاجة، ولا يوجد بها تكيف وأولاده يعملون أرزقيه، باليوميات عند اصحاب الاراضي الزراعية، ويتقاضون من 20 إلي 25 جنيه يومية وأنه لوباع منزله لن يقدر علي سداد قيمة الفاتورة، مشيرا إلي أن الحاج مصطفي من المواظبين المحافظين، علي دفع فاتورة الكهرباء شهريا حتي أنه لم يري أي محصل يحضر ليكشف علي العداد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً