اعلان

نجوم مسرح مصر يهنئون حمدي المرغني بحفل زفافه

أحتفل نجم مسرح مصر حمدى المرغنى، مساء الإثنين 11 سبتمبر، بزفافه على زميلته إسراء عبد الفتاح بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وحرص أصدقاء حمدي وإسراء من فريق "مسرح مصر"، على الإحتفال معهما بفرحتهما، ووجهوا لهما رسائل خاصة.

ونشر علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد أنور عبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من حفل الزفاف، ووجهوا رسائل للعروسين.ونشر الفنان علي ربيع، عبر حسابه الرسمى على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورته مع زوجته والعروسين، وعلق ربيع قائلا: " ليبارك لهما وأدعوا الله أن يحققا كل أحلامهما".

والفنان مصطفى خاطر، نشر صورته مع زوجته وصديقه محمد أنور وزوجته والعروسين، وعلق قائلا: "إن اليوم كان تاريخي وكان هو كالأمير وهي كالسندريلا، داعيا الله أن يلتقوا جميعا دائما في الفرح".

كما علق الفنان محمد أنور قائلا: "أنها كانت الفرحة المنتظرة، وأنهم الثلاثة هو ومصطفى وحمدي كانوا بمفردهم منذ فترة قصيرة، أما الآن فعندما يجتمعون يكونون مع زوجاتهم، وقريبا سيكونون مع أولادهم، داعيا الله أن يجتمعوا دائما في الخير".

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم نجوم "مسرح مصر" أشرف عبد الباقي، ودينا "ويزو"، ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وعلي ربيع، وكريم عفيفي، وأحمد فهمي، وشقيقه كريم فهمي، وأحمد زاهر، وأكرم حسني، وماجد المصري، وأحمد فتحي، وأشرف زكي، وروجينا، وأحمد رزق، وسليمان عيد، والمخرج أحمد خالد موسى، وكريم السبكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً