بالأسعار والماركات.. أغلى السيارات المصفحة في العالم

رحاب فوزي

01:37 م

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017

حجم الخط A- A+

السيارات المصفحة احيانا تكون شئ لابد من توفره بسبب منصب سياسي او رفيع المستوى، في حين تكون كثيرا بغرض التباهي، وبرغم اسعارها الباهظة إلا أن كثير من الاثرياء يحرصون على اقتناء أحداها، وفي التقرير التالي نعرض اسعار اكثر السيارات المصفحة شهرة في العالم.



بالأسعار والماركات..

سيارة Huron APC
شبيهة بالمدرعات ولكنها ليست مركبة عسكرية، حيث صُممت على نحو خاص ليقتنيها كبار الضباط في الجيش ويستخدمونها في تنقلاتهم الخاصة وتتمتع المركبة بمستوى عال جداً من التصفيح كما يظهر من شكلها وتصميمها كما تمتلك مدفعاً رشاشاً في السقف يمكن للراكب إطلاقه من داخل السيارة ، ويبدأ سعرها من 630 ألف دولار.



بالأسعار والماركات..

أودي A8 بنسخة (Security)
مصفحة بالكامل ومصنوعة من خلائط معدنية خاصة وزجاجها مضاد للرصاص بالطبع ويمكن طلبها بمواصفات خاصة وفق رغبة الزبون ، إلا أن هذا سيرفع من سعرها قليلا، وتبدو السيارة أنيقة وفخمة بالفعل دون أن يظهر عليها أي آثار لعملية التصفيح.



بالأسعار والماركات..

مرسيدس بنز G63 AMG
أفضل سيارة مصفحة في العالم وفقاً لأراء النقاد ، جاءت مواصفاتها الخارجية والداخلية لتقدم مستوى رفيع من الأمان، وصُنعت مقاعد السيارة من الجلد الطبيعي باللون الأسود مع زجاج مضاد للرصاص وكاميرات خارجية وحماية خاصة حول خزان الوقود وغيرها من المعدات ويبلغ سعرها مليون دولار أمريكي.



بالأسعار والماركات..

كاديلاك One
يطلق عليها إسم الوحش، ويبلغ سعر سيارة الوحش قرابة 1.5 مليون دولار أو أقل بقليل، وزوّدت السيارة التي يستخدمها الرئيس الأمريكي بالعديد من مواصفات الرفاهية مثل نظام التزويد بالأوكسجين والمزيد من الأسلحة الهجومية كما تم تصفيح خزان الوقود أيضاً ، بينما صنعت السيارة من الفولاذ ومعدن التايتانيوم الصلب والألومنيوم المخصص للصناعات العسكرية، وتتمتع السيارة أيضاً بنظام متطور للاتصالات.




بالأسعار والماركات..

كومبات تي 98
روسية الصنع والأصل أنتجتها شركة دارتز ويبلغ سعرها 1.5 مليون دولار أمريكي وهي أغلى سيارة مصفحة متوفرة للبيع في العالم، وغالباً ما يستخدم هذه السيارة الأمراء الأوروبيون والساسة الروس، حيث تتميز بفخامتها مع فرش من الجلد الطبيعي بالكامل للمقصورة باللون الأسود وتزيينات من الماس على لوحة العدادات ونوافذ مطلية بالذهب.

موضوعات متعلقة