اعلان

لقاء سويدان: "سبت نفسى لرامى إمام".. والوقوف أمام الزعيم شرف.. ولا أمانع في العمل أمام حسين فهمي (حوار)

لقاء سويدان
كتب :

بدأت مشوارها الفنى منذ الطفولة، حيث شاركت السندريللا سعاد حسنى والراحل أحمد زكى فى مسلسل"هو و هى"، والذى اعتبرته نقطة البداية لمسيرتها الفنية، التى انطلقت فيها بعد ذلك لتحتل مكانة عالية فى سماء الفن وتحترف كل مجالاته وأطلق عليها لقب "الفنانة الشاملة"، كما أثارت الكثير من الجدل فى السنوات الأخيرة بعد طلاقها من فتى الشاشة الأول حسين فهمى، إلا أنها استطاعت أن تتخطى هذا الجدل بنجاحها الفنى الذى حققته بعد طلاقها فى الكثير من الأعمال الدرامية التى قدمتها...تكشف الفنانة لقاء سويدان عن الكثير من الأسرار فى الحوار التالى..

- ماذا عن أعمالك الفنية فى الفترة المقبلة؟

أقدم حاليًا مسرحية "حفلة تنكرية"، مع الفنان الكبير محمد رياض وبفضل الله حققت المسرحية نجاحًا بالرغم من أنها تضم نجومًا شباب ووجوهًا جديدة إلا أن هذا لم يحدث أى تأثير على المسرحية بالسلب، بل جاء بالإيجاب وحققت المسرحية نجاحًا غير متوقع.

- هل توجد مشروعات فنية فى السينما أو الدراما؟

عرض على مشروع درامى ليتم عرضه فى رمضان المقبل، ولكنى أعكف حاليًا على تواجدى فى المسرح أكثر من أى شىء آخر، فالمسرح هو من يصنع الفنان الحقيقى بجانب الدراما والسينما، لكن المسرح حالة خاصة فى الفن لا يفهمها الكثير من الفنانين فى الوسط الفنى.

- ما رأيك فى حال المسرح حاليًا؟

بالطبع أصبح فى حالة انتعاش والفضل يرجع للفنان الكبير "أشرف عبد الباقى" فهو أول من خاض تلك التجربة من خلال"مسرح مصر" مع بعض الوجوه الشابة، والذين أصبحوا حاليًا نجومًا ويقدمون فنًا راقيًا وكوميدى لايت استقبله الجمهور بصدر رحب، وكذلك الفنان محمد رمضان قدم أكثر من عمل مسرحى "رئيس جمهورية نفسى"، "أهلا رمضان" وحققت الاثنتان نجاحا كبيرًا، فكل هذا يدل على عودة المسرح لمكانته العالية من جديد.

- ماذا عن طبيعة العمل مع الزعيم عادل إمام؟

عادل إمام رمز من رموز الفن فى مصر والمرور بجانبه أمام الكاميرا يعتبر مكسبًا وشهرة للفنان، وسبق وقدمت معه مسلسل "صاحب السعادة"، وكان من أجمل ما قدمت فى مشوارى الفنى، وأضاف هذا العمل الكثير فى رصيدى الفنى، وطبيعة العمل مع الفنان عادل إمام أعتبرها من وجهه نظرى أسرية وليست طبيعة العمل التى تجمع بين أبطال العمل فقط لا بالعكس هناك علاقة من المودة والسعادة والصداقة تجمع أبطال العمل فى اللوكيشن وحزنت جدًا فى آخر يوم تصوير للمسلسل، بالرغم من أن الفنان بطبيعته ينتظر آخر يوم ليرتاح من التصوير ولكن مع الزعيم لابد أن يكون الوضع مختلفًا.

- وماذا عن تعاونك مع المخرج رامى إمام؟

بالرغم من سنه الصغيرة، إلا أن لدية خبرة فى مجال الإخراج غير طبيعية، ولم أكن أتوقع أنه ملم بكل هذه التفاصيل فسلمته نفسى فى مسلسل "صاحب السعادة"، ولم أكن خائفة وفعلًا المسلسل حصل على جائزة أفضل مسلسل عرض فى رمضان لعام2014.

- إذا عرض عليك دور أمام النجم حسين فهمى حاليًا هل ستقبلين؟

ولم لا، حسين فهمى نجم كبير وعملاق وأى فنان يتمنى الوقوف أمامه، لأنه سيضيف له الكثير وسيتعلم أيضا منه الكثير، إنما الخلافات الشخصية بيننا انتهت بمجرد طلاقى منه وحصولى على كل حقوقى المادية من خلال المحكمة.

-وما شعورك عندما خضت تجربة الغناء وطرحت ألبوما غنائيًا؟

بالطبع كنت قلقة جدًا من مدى نجاح أو فشل الألبوم ولكن لله الحمد حقق نجاحًا وتقبله الجمهور، وهذا ما جعلنى أقدم بعض الأغانى السينجل، فالجمهور اعتاد على رؤيتى فى لقاء الممثلة، وتفاجأوا بلقاء المطربة ولكن استطعت إثبات نفسى فى مجال الغناء.

- هل أنت سعيدة بلقبك "فنانة شاملة"؟

بالطبع سعيدة بهذا اللقب وأنا بالفعل فنانة شاملة، لأنى درست فى معهد الموسيقى وفى معهد التمثيل وفى معهد البالية، فأصنف نفسى بأنى فنانة شاملة وأجمع بين كل المواهب الفنية، كما أننى بجانب الدراسة قدمت الكثير فى مجال الغناء والتمثيل والرقص الاستعراضى.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً