اعلان

محافظ بورسعيد يتابع استعدادات القرى السياحية لاستقبال بطولة الشركات (صور)

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، إن بطولة الشركات التي ستنطلق ببورسعيد الجمعة القادم، تعد فرصة جيدة للترويج لمحافظة بورسعيد سياحيا وتجاريا ورياضية، لاسيما أنها ستشهد مشاركة أكثر من 22 ألف رياضي يمثلون عددا كبيرا من الشركات من مختلف محافظات مصر.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد، اليوم، على عدد من القرى السياحية والتي شملت المرور على قرى جنة النورس، والكروان، والكناري، يرافقه المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وحسن الحبال مدير الجهاز التنفيذي.

وأكد المحافظ، أن هناك حالة طوارئ بين جميع الأجهزة التنفيذية من أجل خروج البطولة بشكل مشرف يليق باسم محافظة بورسعيد، مشيرًا إلى أن البطولة هذا العام تكتسب أهمية خاصة كونها تعد الاحتفال باليوبيل الذهبي لها ومرور 50 عام على تأسيس اتحاد الشركات، مضيفًا أن جميع الملاعب جاهزة لاستقبال المسابقات الرياضية.

وقام محافظ بورسعيد، بالمرور على الصالة المغطاة التي تستضيف بطولة الشركات لمتابعة الاستعدادات، لاستقبال حفل الافتتاح وكذلك متابعة العمل في القرية الأوليمبية الرياضية المقرر افتتاحها خلال الفترة القادمة والتي تعد إضافة كبيرة للمنظومة الرياضية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً