اعلان

الأسطى نهى.. كسرت المألوف عن عمل المرأة وامتهنت صيانة الأجهزة الكهربائية في الشرقية (فيديو)

المرأة التى تبحث عن المهنة الشاقة مثلها مثل الرجال لا تعرف المستحيل حتى تبحث عن الرزق الحلال.. استطاعت الفتاة "نهى محمد " من قرية النكارية التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية أن تشق طريقها فى حرفة صيانة الأجهزة المنزلية، لتظهر براعة فى هذه الحرفة اليدوية وتترك بصمة نجاح، وتثبت للجميع من حولها تفوقها وتميزها.

تقول "نهى" إنها بدأت مشوارها بعد أن اكتسبت خبرة منذ 7 سنوات من زوجها الذى يعمل فى صيانة الأجهزة الكهربائية وهى ربة منزل وأم لابن وحيد فى المرحلة الإعدادية وكان زوجها يذهب إلى العمل وكانت تحل مكانه فى المحل لدى زبائن من أهل البلد.

وأضافت أنها تفتخر بهذا العمل، مشيرة إلى أن الزبائن هم من يأتون إليها، لكي تقوم بتصليح أعطال الأجهزة الكهربائية، مثل الخلاطات والغسالات والمراوح والبوتجازات وغيرها من الأجهزة.

وأشارت نهى إلى أنها تعطى كل وقتها لمنزلها وعملها داخل محل الصيانة، الذي يتطلب جهد وعمل شاق لساعات طويلة ومتصلة، مؤكدة أنها تحدد ما يحتاجه مجال عملها من معلومات جديدة أو تدريبات كل فترة وتبدأ فى اكتسابها حتى تصل لأعلى معدل جودة من المهارات والتقنيتة الحدثية فى مجال صيانة الأجهزة المنزلية حتى توفير جهد وتكون مؤهلة لمواكبة كل جديد، وتحافظ على الثقة التى منحها لها أهالى قريتها والقرى المجاورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض