اعلان

بعد شائعة وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أبرز أعمال "العمدة" (فيديو)

فنان لم يحالفه الحظ في تحقيق النجاح الكافي في السينما، ولكنه تميز عن غيره فى الدراما حيث لقبه جمهوره ومحبيه بـ"العمدة"، الفنان الكبير صلاح السعدني، وقابل السعدني صعوبة في الوصول إلى حلمه فى التمثيل بسبب رفض والده، ولكنه تمسك بحلمه، حتى تألق في عمل العديد من الأفلام السينمائية، والمسلسلات التلفزيونية، والمسرح.

وترصد "أهل مصر" في هذا التقرير، أبرز أعمال "العمدة" صلاح السعدنى:

- أعماله التلفزيونية:

يتمتع "صلاح السعدنى" بمشوار فني طويل قدم خلاله الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ومن أشهر أعمالة التلفزيونية: "الباطنية، عدى النهار، عمارة يعقوبيان، الأصدقاء، للثروة حسابات أخرى، حارة الزعفراني، الناس في كفر عسكر، رجل في زمن العولمة، الزوج أول من يعلم، أبنائي الأعزاء شكرًا، ليالي الحلمية، حلم الجنوبي، أرابيسك، حصاد الشر".

- أعماله السينمائية:

بينما من أشهر أعماله السينمائية "الرصاصة لا تزال في جيبى، الغول، ملف في الآداب، المحترفون، زمن حاتم زهران، جبروت امرأة، لعدم كفاية الأدلة، المراكبى"، بالإضافة إلى عدد من الأعمال المسرحية منها "الناصر صلاح الدين، ثورة الموتى، الملك هو الملك، باللو باللو، زهرة الصبار".

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا شائعة تفيد بوفاة الفنان الكبير صلاح السعدنى، وهي ما قوبلت بالنفي من قبل كلا من: الفنان سامح الصريطي، والفنان أشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية، وابنه الفنان الشاب أحمد صلاح السعدنى، وصرحوا أنها مجرد "شائعات".

والجدير بالذكر أن الفنان صلاح السعدنى، ابتعد عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية نظرا لتقدمه في العمر واحتياجه للراحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن