اعلان

19 لاعبًا بقائمة المنيا الثانية

أعلن مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، برئاسة المهندس محمود سعد الدين الصاوي، القائمة الأولى والثانية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد بالممتاز "ب".

كما أعلنت الإدارة عن آخر تعاقدات اللاعبين لتدعيم الفريق في الموسم الجديد، حيث تعاقد نادي المنيا مع لاعب خط الوسط المدافع محمد مرزوق قادمًا من فريق سكر الحوامدية، تدعيمًا لصفوف الفريق في الموسم الجديد، وجاء تعاقد اللاعب مع فريق المنيا لمدة ثلاث مواسم.

كما تعاقد النادي مع اللاعب إبراهيم مرعي لاعب خط الوسط قادمًا من فريق اتحاد الشرطة، لمدة موسمين، وكذلك التعاقد مع اللاعب النيجيري إبراهيم أوليه تدعيما لخط وسط الفريق لمده موسمين.

وضمت القائمة الأولى 6 لاعبين وهم: محمد حسانين - عبد الكافي رجب – مهاب ياسر – محمود سمير - محمود عاطف – هادي أنور.

وتضم قائمة الصفقات الجديدة 19 لاعبا آخرين وهم: محمد شديد – إبراهيم جلال - وليد اوشا - محمد عبد القادر – اشرف أنور – برسوم محروس – أيمن ناصر – عمرو عثمان – عادل رجب – محمد عبد السميع – إسلام محمد - طارق ابو النسب – محمود تريكة – مصطفى شعبان – شريف فوزي – محمد سمارة – محمد مرزوق – إبراهيم مرعي – إبراهيم أوليه.

وصرح الدكتور محمد فوزي عضو مجلس الإدارة وأحد المشرفين على الفريق، أن مجلس الإدارة يبذل قصارى جهده لوضع فريق نادي المنيا في مكانته الطبيعيه والمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً