اعلان

زوجة لمحكمة الأسرة: "ضبطت زوجي في أحضان شقيقتي "

"بيخوني مع أختي "بهذه الكلمات المملوءة بالحزن والآسي، قالت ناهد" في العقد الثالث من عمرها أمام محكمة الأسرة في دعوى خلع أقامتها ضد زوجها.

وقالت"الزوجة": "تزوجته زواج تقليدي"زواج صالونات"،عن طريق إحدي صديقاتي، وخدعني بكلامه المعسول، وأحسسني بأنه الملاك الطاهر.

وأضافت"ربة المنزل"، بعد مرور عدة أشهر من الحب أنجبنا محمد "وكان يحبه حب شديدًا، وأثناء عملية الوضع كانت تأتي أختي إلى المنزل لمساعدتي في الأعمال المنزلية، وكنت لا أشك فيه نهائيًا.

واستطردت "ذات يوم ذهبت إلى المستشفى نظرًا لارتفاع درجة حرارة الطفل، وتركت أختي بالمنزل، وزوجي في العمل، وعندما رجعت في وقت مبكر وجدت أختي عارية في أحضان زوجي.

وأوضحت"ناهد"، أنها أصيبت بالصاعقة نتيجة المشهد القاسي، فحاولت الصراخ ولكن الكلام توقف في حلقي، ولم اتمالك نفسي، وخرجت من الشقة مسرعة، وتوجهت إلى منزل أسرتي، وحاولت الأم استدارجي لتفهم ما حدث، وسبب تركها عش الزوجية، ولم اتمكن من إخبارها بما حدث، وأتصلت بزوجى، وطلبت الطلاق، لكنه رفض، وجاء إلى المنزل، وحاول إرجاعي دون فائدة، وأصرت على الإنفصال منه، والنجاة بنفسي من علاقات زوجي غير السوية، فرفض فرفعت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً