اعلان

ابنة ضحية السائح الإيطالي تروي تفاصيل جديدة فى القضية (فيديو)

كتب : أهل مصر

كشفت هدير محمد الحناوي، ابنة ضحية السائح الإيطالي، تفاصيل جديدة في القضية قائلة: إن ملفات وأوراق وأموال سرقت من سيارة والدها عقب الحادث مباشرة، وأن الشركة أبلغتهم أنه سين خصم تكاليف الدفن من مستحقات والدها.

وأضافت "الحناوي" خلال لقائها مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "آخر النهار"، المُذاع على قناة "النهار"، أن تقرير الطب الشرعي لم يظهر حتى الآن، وأن والدها تعرض للبهدلة، فكنت أريد أن أدفنه في أى مكان حفاظًا على جثمانه.

وتابعت ابنة ضحية السائح الإيطالي، أنه لم يخفوا شيئًا في الواقعة وتم دفن الجثمان في مرسى علم حفاظًا علي الجثمان، مؤكدة أن الشاهد الوحيد في الواقعة قال: "إن والدي تم ضربه من السائح الإيطالي لرفضه دفع الأجرة".

ولفتت إلى أنه تم الإفراج عن السائح الإيطالي المتهم بكفالة بسيطة، رغم أنه ليس مصرياً وليس له محل إقامة في مصر لذلك كان سهلاً له الهروب إلي بلده لانه لم يصدر قرار بمنعنه من السفر، وبالفعل السائح وأبناؤه سافروا إلى بلادهم بعد قرار إخلاء سبيله.

ونوّهت إلى أن الشركة التى كان يعمل بها والدها ضغطت عليهم للتنازل عن حقوق والدها، مؤكدة أنها ليس لها أي اتجاه سياسي وتتفرغ لعملها في الموارد البشرية، قائلة "عايزة حق والدي، ولم أتعامل معاملة السائح الإيطالي، وسأكمل في القضية للآخر، وعايزة بلدي تساعدني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً